بنت ناس
10-10-2009, 08:45 PM
بسم اللہ الرحمن الرحيم ،،
آنا آسفہ لانے اطرح موضوع ز گذا بس انا لاحضت انتشارھ فے مجتمعنا فے الاونہ الآخيرھ ،،
وابدآ بسب طرحے لہاذا الموضوع،،
فے يوم گنت جالسہ بالفصل وآلا تدخل وحدھ من صاحباتے وجہہ شاحب وتعبان لاقصے درجہ
انا اعرفھا دايم ماتوضح حزنہا فآنا حسيت فيہا ولاحساسے فيہا سآلتہا
وش فيگ ؟
ھي کنت العبرھ خانقتہا صارت تبگے انا موتے وسمي اشوف احد تنزل دموع ويبکے
قالت الآبله: فلانہ شفيگ
ماردت
قلت: آبله تعبانہ شوي
قالت الآبله: تبين تفضلے دورھ المياھ
قالت صاحبتے: اذا طلعت الحقينے
استآذنت من ابلتي ولحقتها..
لما طلعنا صارت تبگے وتشھق اول مرھ اشوفہا بہالحالہ وصارت ترکض لمادخلت دورھ المياھ
قلت لہا اسآلگ باللہ وش فيگ قالت،،
صدمہ ياناس،،
صدمتنے
قالت:عمے
قلت:مات،،
قالت: جعلہ الموت
قلت :وش فيہ
قالت: ييييتحررررش فينے،،
وصارت تبگے
انا انصدمت،،
سبحان اللہ گنت اسمع حديث فيما معنا الحديث:فے اخر الزمان ان اصحاب البيت الواحد يأمنون بعض مايجون بعضہم بالحرام،،
سبحان اللہ ،، واقول لايمگن والحين عمہا،،يتحرش فيہا
وقح مافيه رجوله..ولاغيره..
آگمل ،،
قلت ليش ماتقولين لآمگ،،
( لان ابوھا متوفے)
قالت ماراح يصدقون امے زي ماتعرفين مو سعوديہ واگيد راح يگذبونے
لانہ الحيوان بعد اللہ يآخذھ مسوي نفسہ مطوع ومعفي اللحيہ ومقصر الثوب
ومتحرش فيها لدرجہ انہ خذھا شقہ بس ھي ھربت منہ
اذا کانت لحالہا بالبيت يجے يقطع ملابسہا
والبنت احس جاتہا حالہ نفسيہ منہ،،
وتقول لہ انت عمے ،،
توقعته بينسحب ويحس
يقول انا احبگ وماقدر علے بعدگ،،
انا انصدم من ھذي الضواھر
ھذا دافع ضعف وقلہ الوازع الدينے،،
وھو يگذب مسوي مطوع،،
ليش الحين،، العم الخال الآخ وغيرھ من المحارم اللے مافيہم ذرھ من الآيمان
مايغضون بصرھم
وبعد مانحط السبب الوحيد الشاب
وبعد البنت تلقاھا تلبس الضيق والشفاف والل يضھر مفاتنہا اللے مايحق لآحد يشوفہا،،
والحرمه كلها عوره،،
سبحان الله قد شفت نقاش بأحد المنتديات عن لبس البناطيل عند الاهل<الذكور..
اذكر وحده كان ردها :عادي اصلآ اخوي مستحيل يطالعني تقول انه يقوللي غيري ملابسك وانا قلت لامي وهاوشته...والاعضأآء فالمنتدى نصوحها ردت عليهم بأنا حره وبكيفي وغيره..
سبحانه بعد فتره لقيتها منزله موضوع تقول ساعدوني اخوي يتحرش فيني...شفتو عاد
انعدمت الثقه لاتقولون مايطالعون..
بس لازم الاهل يكون لهم دور
ياناس دنيہ غريبہ البنت صارت تخاف علے نفسہا من ابوھا اخوھا وغيرھم،،
الل گانت تثق فيہم،،
من ضعفاء الدين طبعا انا ماقصد كل الناس انا اخص بالذكر ضعفاء الدين،،
اللہم اغننا بحلالگ عن حرامگ
الموضوع منقووول وأبي ردودكم وأراكم ،،
آنا آسفہ لانے اطرح موضوع ز گذا بس انا لاحضت انتشارھ فے مجتمعنا فے الاونہ الآخيرھ ،،
وابدآ بسب طرحے لہاذا الموضوع،،
فے يوم گنت جالسہ بالفصل وآلا تدخل وحدھ من صاحباتے وجہہ شاحب وتعبان لاقصے درجہ
انا اعرفھا دايم ماتوضح حزنہا فآنا حسيت فيہا ولاحساسے فيہا سآلتہا
وش فيگ ؟
ھي کنت العبرھ خانقتہا صارت تبگے انا موتے وسمي اشوف احد تنزل دموع ويبکے
قالت الآبله: فلانہ شفيگ
ماردت
قلت: آبله تعبانہ شوي
قالت الآبله: تبين تفضلے دورھ المياھ
قالت صاحبتے: اذا طلعت الحقينے
استآذنت من ابلتي ولحقتها..
لما طلعنا صارت تبگے وتشھق اول مرھ اشوفہا بہالحالہ وصارت ترکض لمادخلت دورھ المياھ
قلت لہا اسآلگ باللہ وش فيگ قالت،،
صدمہ ياناس،،
صدمتنے
قالت:عمے
قلت:مات،،
قالت: جعلہ الموت
قلت :وش فيہ
قالت: ييييتحررررش فينے،،
وصارت تبگے
انا انصدمت،،
سبحان اللہ گنت اسمع حديث فيما معنا الحديث:فے اخر الزمان ان اصحاب البيت الواحد يأمنون بعض مايجون بعضہم بالحرام،،
سبحان اللہ ،، واقول لايمگن والحين عمہا،،يتحرش فيہا
وقح مافيه رجوله..ولاغيره..
آگمل ،،
قلت ليش ماتقولين لآمگ،،
( لان ابوھا متوفے)
قالت ماراح يصدقون امے زي ماتعرفين مو سعوديہ واگيد راح يگذبونے
لانہ الحيوان بعد اللہ يآخذھ مسوي نفسہ مطوع ومعفي اللحيہ ومقصر الثوب
ومتحرش فيها لدرجہ انہ خذھا شقہ بس ھي ھربت منہ
اذا کانت لحالہا بالبيت يجے يقطع ملابسہا
والبنت احس جاتہا حالہ نفسيہ منہ،،
وتقول لہ انت عمے ،،
توقعته بينسحب ويحس
يقول انا احبگ وماقدر علے بعدگ،،
انا انصدم من ھذي الضواھر
ھذا دافع ضعف وقلہ الوازع الدينے،،
وھو يگذب مسوي مطوع،،
ليش الحين،، العم الخال الآخ وغيرھ من المحارم اللے مافيہم ذرھ من الآيمان
مايغضون بصرھم
وبعد مانحط السبب الوحيد الشاب
وبعد البنت تلقاھا تلبس الضيق والشفاف والل يضھر مفاتنہا اللے مايحق لآحد يشوفہا،،
والحرمه كلها عوره،،
سبحان الله قد شفت نقاش بأحد المنتديات عن لبس البناطيل عند الاهل<الذكور..
اذكر وحده كان ردها :عادي اصلآ اخوي مستحيل يطالعني تقول انه يقوللي غيري ملابسك وانا قلت لامي وهاوشته...والاعضأآء فالمنتدى نصوحها ردت عليهم بأنا حره وبكيفي وغيره..
سبحانه بعد فتره لقيتها منزله موضوع تقول ساعدوني اخوي يتحرش فيني...شفتو عاد
انعدمت الثقه لاتقولون مايطالعون..
بس لازم الاهل يكون لهم دور
ياناس دنيہ غريبہ البنت صارت تخاف علے نفسہا من ابوھا اخوھا وغيرھم،،
الل گانت تثق فيہم،،
من ضعفاء الدين طبعا انا ماقصد كل الناس انا اخص بالذكر ضعفاء الدين،،
اللہم اغننا بحلالگ عن حرامگ
الموضوع منقووول وأبي ردودكم وأراكم ،،