فايز ابن رويحل
06-13-2005, 05:00 PM
كيف حالكم جميعا واحد واحد بدون استثناء
اليوم جايب لكم قصة صحيح تضحك او تخلي الواحد يبتسم بس علمت المشكلجيين اللي معاي درس
تخبرون قاعد امشي اعيال اختي الصغار واخواني كلهم اكبر واحد فيهم 8سنوات
المهم واحنا ماشيين وبامان الله الا وتنقز وحده من بنات اختي وقال لي :
خالي فايز ,نعم . ترى اليوم واحنا واقفين عند المستشفى مسكنا بس صغيرون مع ذيله
قالت وهي علامات الشيطنه عليها ومبسوطه ويجيك فزاع اخوها ويقول امه الكبيرة جالسه تقول
ميو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<هنا شوفوا ايش سويت فيهم
عاد انا قاعد امشيهم وفي الليل يا حلاوووه ههههههههههههههههههههههههه
يعني تزبط معاي لو اقول لهم سالفه تخوف ههههههههههههه المهم لفيت راسي يمهم
وقلت اوووووووووووووووووه انا اقول وش فيهم الناس بحارتكم كل يوم واحد راحل
هنا كلهم رفعوا روسهم مستغربين والاستفهام عليهم ............ليش خالي
قلت في بسه جالسه تدور اللي ضرب ولدها
<<<<<<<<<<<<<<<<<انواع الصدمات النفسيه
وكل بيت تخشه تروح يم الاعيال الصغار وتكشف عن روسهم وتاشر لولدها البسيس الصغير
هذا هو او لا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله العضيم وحده ان ما قدرت تكمل الحلاوه وانها بنص فمها جالسه تتابع القصه
ويازين اشكالهم وعيونهم مغوووورقه بدموع من الخوووف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلت وهي كل يوم تروح لبيت اللين ما تاصل لبيتكم عاد بعدها تبي تسوي فيكم مثل ما سويتم في ولدها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<عاد هنا والله ما اقدر اوصف لكم الموقف تخيلوا سبعه من اعيال اخواتي ومعاي في الجيب وعيونهم مغوووورقه وينتظرون بس اوقف ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه بس بصراحه ما قدرت امسك نفسي من الضحك لما اجلس اطالع اشكالهم
وهم يتابعوني وانا اقص لهم بغيت اخش في الرصيف من الضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس علمتهم درس::) مثل ما تدين تدان
تحياتي لكم
اليوم جايب لكم قصة صحيح تضحك او تخلي الواحد يبتسم بس علمت المشكلجيين اللي معاي درس
تخبرون قاعد امشي اعيال اختي الصغار واخواني كلهم اكبر واحد فيهم 8سنوات
المهم واحنا ماشيين وبامان الله الا وتنقز وحده من بنات اختي وقال لي :
خالي فايز ,نعم . ترى اليوم واحنا واقفين عند المستشفى مسكنا بس صغيرون مع ذيله
قالت وهي علامات الشيطنه عليها ومبسوطه ويجيك فزاع اخوها ويقول امه الكبيرة جالسه تقول
ميو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<هنا شوفوا ايش سويت فيهم
عاد انا قاعد امشيهم وفي الليل يا حلاوووه ههههههههههههههههههههههههه
يعني تزبط معاي لو اقول لهم سالفه تخوف ههههههههههههه المهم لفيت راسي يمهم
وقلت اوووووووووووووووووه انا اقول وش فيهم الناس بحارتكم كل يوم واحد راحل
هنا كلهم رفعوا روسهم مستغربين والاستفهام عليهم ............ليش خالي
قلت في بسه جالسه تدور اللي ضرب ولدها
<<<<<<<<<<<<<<<<<انواع الصدمات النفسيه
وكل بيت تخشه تروح يم الاعيال الصغار وتكشف عن روسهم وتاشر لولدها البسيس الصغير
هذا هو او لا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله العضيم وحده ان ما قدرت تكمل الحلاوه وانها بنص فمها جالسه تتابع القصه
ويازين اشكالهم وعيونهم مغوووورقه بدموع من الخوووف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلت وهي كل يوم تروح لبيت اللين ما تاصل لبيتكم عاد بعدها تبي تسوي فيكم مثل ما سويتم في ولدها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<عاد هنا والله ما اقدر اوصف لكم الموقف تخيلوا سبعه من اعيال اخواتي ومعاي في الجيب وعيونهم مغوووورقه وينتظرون بس اوقف ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه بس بصراحه ما قدرت امسك نفسي من الضحك لما اجلس اطالع اشكالهم
وهم يتابعوني وانا اقص لهم بغيت اخش في الرصيف من الضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس علمتهم درس::) مثل ما تدين تدان
تحياتي لكم