المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صرخة رنا



ســراب
12-23-2010, 09:51 PM
لكل زوج مقصر في حقوق زوجته
ولكل أب اهمل اسرته٠
ولكل أب حرم ام من ابنائها


روايتي الثانية اهديها لكم
وكل مأتمناها أن تصل رسالتي للجميع





صـــرخـــة رنــا





خلود:ماقدر يايمه ماقدر
بموت والله بموت
خالد:تصبري ياخلود تصبري
بصعوبه وصلوها لسيارة وصته أمه عليها ووصته يطمنهاولايقفل جواله
انطلقت سيارة خالد وطول الطريق وصرخات خلود تذبحه
وتنهد خالد وشغل كسيت قرأن
وبدا يفكر بأخته


أخته الي حالها من سيئ الى أسوء


تنهد خالد وتذكر اليوم الي جت خلود ومعها إغراضها أنذهل الجميع بحالها
ابوسند:خلود ايش جابك خيريا بنتي
( ساكته)
ابوسند:انطقي ايش صاير
سند:ردي على أبوي قولي ايش صاير
(ارتمت بحضن امهاوبدت تصيح)
ام سند:خلود يمه فهمينا ايش صاير
خلود:يمه مانصلح لبعض حرام عليكم يمه كل مااجيكم تقول بكره يتعدل بكمل سنه وهو على حاله
يايمه عادني مثل الأثاث وجودي زي عدمه
تعبت والله تعبت ماقدراصبراكثرمن كذا طلقوني منه
الله يخليك يبه لاترجعوني له دخيلك سند دخيلك خالد دخيلكم لاترجعوني طلقوني منه


ابوسند:ومن جابك هنا؟؟؟؟؟
خلود:هو نزلني وراح
خالد:فوضى هي ينزلك كذا ويروح
سند:إيه مو يالحبيب الاخو مستعجل وراه سهرات
ابوسند:لاحول ولاقوةالابالله خلاص بابنتي الآن برجع أدق عليه وإذا طلبتك انزلي أبسمع منك ومنه
إن طلع هوالمخطي مالك إلا الي يرضيك
خلود:الله يخليك لي يبه
ام سند: قومي يمه قومي اطلعي لدارك وريحي لك شوي
طلعت فوق
وعلى المغرب
يندق جرس البيت


سند:اهلن اهلن ياحي الله النسيب
سعود:هلا سند إذا سمحت الوالد داق ع أبوي وقايل انه يبيني خيران شاء الله
سند:لااااااه وأنت ماتدري ليش أبوي يبيك
سعود: (بستتهزاء) لااامادري
سند: (عصب) صدق انك وق؟؟
وقاطعه أبوه قبل يكمل جملته
ابوسند:سند أحشم الرجال تراه فبيتي
سند:العذروالسموحه يبه
سعود: (بحتقار)تعلم الأصول ياولدالأصول
سند: (بعصبيه)أقول انطم شوفو من الي يتكلم
ابوسند:بـــــس خـــــلاص أنت وياه
وناظر فسعود
ابوسند: ادخل داخل ابيك
ماانتظر رد سعودوكمل كلامه لسند): وأنت جيب القهوه والشاي والحقنا



داخل المجلس
ابوسند:سعود
سعود:هلا
ابوسند:وش صاير بينك وبين بنتي
سعود:ماقالت لك؟
ابوسند:سمعت منها وابسمع منك عطنا الي عندك وش صاير
سعود:دلع حريم
سند:لاماشاء الله عليك كيف عرفت
سعود:تتريق؟
سند:لا حاشاك يامحترم .
قول لنا يااخ سعود وش سبب الخلاف
سعود:لاعدلت اسلوبك معي تعال انشدني
ابوسند: رد زين ياسعود وش صاير
سعود: والله ياعم بنتكم المصون تبي اقابلها بالبيت ٢٤ساعه وانا وراي اشغال
سند: قصدك وراك سهرات وبالوت
سعود:لايكون انت ولي امري وانامادري
ابوسند: بس انت وياه احشموني
الجميع:العذر والسموحه
ابوسند:سند ماابي اسمع لك صوت
وانت ياسعود خلود بنتي انا مربيها والله مارزقني ببنت غيرها
بنتي ماتطلع من بيتها عشان شي بسيط
ياولدي بنتي قالت انك تسهر وحتى النوم تنام فالاستراحه وتطلع شغلك
الظهرهوالوقت الوحيد الي تجي البيت تتغدا وتنام والمغرب تطلع للاستراحه صحيح هالكلام؟؟
سعود: ايه صحيح
ابوسند: وانت شايف ذا صح
سعود:الحرمه مالها كلمه على الرجال
ابوسند:ياولدي هذا ماهو اسلوب
الحياه الزوجيه ماهو بس اكل ونوم ياولدي الرسول صلى الله عليه وسلم قال: (كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته)
الجميع:عليه الصلاة والسلام
ابوسند:ياولدي الي انت جالس تسويه غلط اجلس مع اهلك اناماامنعك من السهر اسهر ساعه ساعتين ماهوتنام هناك
سعود:هذي حياتي وانا حرفيها
سند:وزوجتك اختي زوجناها لرجال يصونها ويحفظها مو يتركها بالبيت ويدوج بالشوارع ولايدخله الا الظهر
هذي عورتنا ياسعود مافيه شي بالغصب تبيها تعدل ماتبيها هي ماتبيك
سعود:والمعنى
ابوسند:هذي بنتي ياسعود ما ارضى بنتي تنظام وانا حي
سعود:هذي حياتي واناحر
سند:لا رجال ماشاء الله عليك
اسمع ياسعود تطلقها يعني تطلقها
وبكره تجيب ورقتها
سعود:ليش بكره من الحين اقولها
ابوسند:وش تقصد ياسعود
سعود:خلود طالق طالق طالق
وورقتها بكره تاصلها
اترخص
ابوسند:بالي مايحفظك
وطلع سعود وسند واصله معه وده يلحقه وياخذ حق اخته منه
ياما شكت لهم خلود وماسمعوها وهذاهي تطلقت الله يكون بعونك ياخلود ربي يعوضك بالي احسن منه
....................



وقف قبل لاتروح واسمع ثواني٠٠٠
ماني بمن يبكي على شانك اقفيت
لاتحسب اني في غيابك اعاني٠٠٠
اوبنثر دموعي اذا اصبحت وامسيت
بالعكس مثلك وااااجد بذا الزماني٠٠٠
ويامـا بهالدنـيا مرضــــت وتشــــافيت
كنت احسبك لاضــــاق فـي المــــكاني...
بيتــــن لشخصن تايــــهن مالــــقى بيـــت
مثــــلت لــــي دور الــــخوي الانــــاني٠٠
وانــــا على الـنيه بــــظهرك تعــــزويت
والي هــــقيته فيك عكسه لفاني٠٠٠
مااذكــــر أنــــا في حقــــك بــــيوم زليت..
لاتحسب الخــــافق بهجرك يعــــاني
مــــالك غلا عندي مدامــــك تغــــليت...
واللــــه فلا اتبع خطــــوة الي جــــفاني
بالعكــــس عـزةخاطري رحت وان جــــيت...
واللــــه لانســــى كل شخص نســــاني
ولشوفــــته واللــــه فلا أقــــول يــــاليت...
تعبـــت ادور عن رفــــيق الزمــــاني
بس الــــزمن ماجـا على ماتمــــنيت...
وقــــف قبل لاتــــروح واسمع ثــــواني٠٠٠
ماني بمن يبكي على شانك اقفيــــت
لاتحســــب اني في غيابك اعانــــي٠٠٠
اوبنثــــر ادموعي اذا اصــــبحت وامسيــــت


كلمات الشاعر بندرالخمشي


ومضت الايام وخلود فبيت اهلها الكل يعاملها احسن معامله لاكن بعداسبوعين
من الطلاق حدث الي ماتوقعته خلود
تعبت خلود عليهم اخذها خالد
للمستوصف وانصدمت بالخبرالي جاها
السستر:مبروك مدام انتا هامل
خلود:ايــــــــــــش
السستر:انتا هامل في بيبي يجي بعدين
استندت ومسكت يدخالد
وبكت
خلود:خالد سمعتها؟ تقول انا حامــــل حامل ياخالد حامل حامل من سعود
خالد:اهدي خلود اهدي
خلودhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/frown.gifبصراخ) وين اهدا انت عارف سعود لودرى بيرجعني واذا مارجعت اول مااولد ياخذه مني بيعذبني ياخالد هذا ماله قلب
خالد:ماراح يصير شي ومحد يجبرك على شي وانامعك
استهدي بالله وقومي نرجع البيت امي حرقت جوالك خفت ارد ويروح تفكيرها ان صايرلك شي
خلود:طلبتك خالدأوعدني
خالد:كأني عارف طلبك
خلود:لاتقول لاحد تكفى ياخوي
خالد:اسف خلود بالشي ذا اناماأأيدك عليه الكل لازم يعرف واولهم سعود
خلود:بيرجعوني له اناعارفتهم بيرجعوني له
خالد:الرجال ماهو مفكر فيك الحبيب البارح ملكته
خلود:ايــش؟
خالد:انسيه خلود انسيه من باعك بيعيه


طول الطريق والصمت ملازمهم وخلود مانطقت بولاحرف
وصلوالبيت
وطلعت خلودغرفتها وبكت موقادره تكابر وتخبي اكثر من كذا
آآآآه ياسعود مارحمتني ظلمتني وطلقتني والحين تملكت
صحيح أنا الي طلبت الطلاق ومو متندمه عليه بس كان قدرت مشاعري مو على طول رحت وملكت الله يسامحك بس


حطيت يدي على بطني وقمت اتحسسها شعور غريب فرحانه وخايفه
ابتسمت راح اكون ام
ياترى بنت؟ ولا ولد؟
ضحكت على نفسي توه ماصار شي
لمحت طيف سعود آآه يمه اخاف يحرمني ضناي
اكيد وقت الولاده بيحرق قلبي وبياخذه
آآآه يارب رحمتك يارب اصرف عني سعود يارب احميني من ظلمه وقسوته
حضنت المخده ونمت


ام سند:
صدمني خالد بالخبرالي جابه وابوسند بعدوسند الكل انصدم بالخبر مادري افرح على حمل بنتي ولااتضايق لانهاتطلقت وبعد٩شهور تكون أم
طلعت اشوفها متمدده بسريرها وضامه مخدتهاونايمه
جلست جنبها ومسحت ع راسها


خلود:يمه
ام سند:هلايمه ازعجتك وقومتك من النوم
خلود:لاعادي كلهاغفوه صغيرونه
اممم يمه
ام سند:هلا
خلود:قالكم خالد عن حم...
امسند:ايه يمه قال لي الف مبروك يمه انتبهي ع نفسك
ارتمت خلود بحضن امها وبدت تصيح
خلود:يمه خايفه
خايفه من سعود٠
ام سند:سعودانسيه انسيه ياخلود الي يبيعك برخيص بيعيه ب أرخص
خلود:اناخايفه لادرى عن حملي
يهددني
ام سند:البارح دق عليه ابوك وخبره
خلود:ايش قال
سكتت ام سند
خلود:يمه ايش قال
ام سند:قال ماشاءالله خلود حامل ؟
حسافه لوكنت فاضي بمر اخذ بوكيه ورد وازورها بس انتا عارف معرس جديد وارتباطات
و..
قاطعه ابوك بعصبيه وقال له مو داق عشان اخذ علومك
داق اخبرك واقفل
سعود:ياعم خلاص اناطلقتهاماعاد تعني لي شي لاهي ولاالي فبطنها خلهاتقعد تربيه لوحدها دامها عصت شوري
ابوسند:لاياقليل الخاتمه
سعود:يو ياعمي مظطراقفل زوجتي تناديني هههههه
ابوسند:صك السماعه بوجهه
خلود:النذل ال؟؟؟
ام سند:كلنا انغشينا فيه يابنتي
خلود:خلاص يمه انا الحين مرتاحه
دامني سمعت رده معناته ماراح يأذيني حتى بعدالولاده
ام سند:ولايقدر يمسك شعره من راسك دام ابوك واخوانك حولك
خلود:فديتك يمه الله لايحرمني منكم ويخليكم لي
ومن بعدها واناطويت صفحة سعود وبديت اهتم فالطفل الي يوم ورى يوم يكبر
توفى ابوي وانابالشهرالثامن توفى قبل يشوف حفيده
وامي ماصارت تجلس معنا مثل قبل فقدت ابوي فقدت شريك حياتهابالحلوه والمره
وانطويت في غرفتي انعزلت مثل ماانعزل الكل سند جاب زوجته هند
له بنتين جوري ٧سنين وجود٤سنوات
وزوجته حامل معي بنفس الشهر


قضت ايام العزا وبدينا نحس بوحشت البيت من دون ابوي اول سعاده وفرح والأن شقى وكأبه آه يايبه فقدتك كلنا فقدناك


أحزن حزن غطي علي حزن يعقوب


الي فقد يوسف سنين طويله


صابه عمي واصبح من الأمر مغلوب


مافيه يده حيله ولأ له وسيله


وانا الماصابني هو فقد محبوب


اقفى وصارت رجعته مستحيله



الله يرحمك يبه ويسكنك فسيح جناته
وبعدشهربديت احس بألام بس طنشت قلت يمكن من التعب وقلت الأكل ماقلت لامي عنهاكنت انتظر هندزوجت اخوي سند عشان اسألهاغريبه ليش مانزلت للأن؟
زادت الامي وجلست اتكورة على نفسي من الألم واستسلمت
ام سند:خلود وش فيك تحسين شي ليش وجهك مخطوف
كنت اببتسم ماقدرت
هزيت راسي لها بأيه ونزلت دموعي
وصرخت الم وخزن وعذاب وتعب
دقت امي على سند وابتسمت وهي تكلمه وقعدت تبارك له هند جابت ولد
سموه محمدع اسم الوالد رحمةالله عليه
اتصلت امي بخالد وبحكم انهابالعده ماطلعت وصت خالد علي
خلود:آآآآه يمه بموت يمه بموت
ياخالد عجل ماعاد فيني حيل خلاص هلكت
خالد:خلاص خلودهذاهو دقيقه بجيب عربيه واجي



داخل المستشفى
جوال خالد:هلايمه
ام سند:هاه يمه طمني ايش صار
خالد:لالأن محد طلع ماصارت يمه تأخرو
ام سند:يمه هذي بكريه ادع لها يمه ربي يقومك بالسلامه
اكيد محتاجتني جنبها الحين
آآخ يابوسند رحمةالله
عليك
خالد:الله يرحمه اصبري يمه اصبري
وقطع كلامه خروج السستر
خالد:طلعو يمه طلعو
سستر كيف خلود
السستر:مبروك هذا بيبي بنت هلو مره
خالد:وكيف صحتها
السستر:كويس بس هو نوم الحين شوي تعبان بعد ولاده
خالد:سمعتي يمه سمعتي

ســراب
12-23-2010, 09:58 PM
خالد:سمعتي يمه سمعتي
ام سند تبكي:ياالله عساها مبروكه
خالد:تبكين يمه
ام سند:دموع الفرح يايمه
فرحانه
خالد:الحمدلله يايمه يستاهل الحمد والشكر
اقول يمه لازم نخبر سعود
ام سند:حق وواجب يمه خبره واساسااناماخبرتوه بيطلبوه عشان الاسم لازم يكون فيه
خالد: بدق عليه الحين واخبره
توصيني ع شي يمه
ام سند:سلامتك يمه انتبه ع اختك لاصحت قولها تصور بنتهاوترسل صورتها
خالد:اشوفك مع الصغنطوطه
صفطينا ع جنب
ام سند:فديتها هذي بنت الغاليه
خالد:وحناعيال البطه السودا
ام سند:ههههه خويلد بس عاد استح رجال وش طولك تغار من هالصغيره
خالد:هههه مو هالنتيفه خلتنا صفرع الشمال
ام سند:ههههههه خويلد بس عاد
خالد: امزح يمه ياعل هالبسمه ماتفارق وجهك قولي امين
ام سند:امين يمه
ياالله ياولدي شوف اختك وكلم سعود وطمني
خالد:حاضر يمه استودعك الله
ام سند:بحفظ الله يايمه
شاف خلود معها بنوتتها وفرحانه
خالد يتريق عليها
خالد:خالد يمه الحقو علي بموت والله بموت يمه آه وآه وآهات واخرها تطلع هالنتيفه
خلود مستحية
خلود:وجع ههههه هذا بدل ماتقول حمدالله ع السلامه مبروك ماجاك قاعد تعلق
وطق باب الغرفه ودخل سند مع باقة ورد
سند:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
سند:ماشاء الله ماشاء الله قمر بسم الله عليها خلاص هذي عروس ولدي
خلود:؟؟؟؟
خالد:هههه سند جاه ولد قبل ولادت بنتك بساعات
خلود:جد مبروك ياخوي
سند:الله يبارك فيك
خلاص حنا حجزنا بنتك محد يا
خذها غير ولدي
خلود:لاكبرو وعطانا ربي عمر بخيرها ولها الحق تختار
خالد:عاشت الام المثاليه
سند وخلود:هههههههه
ورن جوال خالد
خالد:هلاسعود
خلود انقبض قلبها وضمت بنتها وخالد وسند شافو خركتها وعورت قلوبهم عليها خايفين من الي بيصير خايفين لادرى بيحرمها ضناها
الي سووه صح سعود ابوها ولازم يدري ان جته بنت
بس خايفين من قسوته وعناده
خالد:كيف سعود
سعود:بخير خالد كيفك انت وكيف الاهل والوالده
خالد:تمام الحمدلله الجميع بخير
سعودبغيتك بسالفه
سعود:تفضل خالد
خالد:زاد فضلك حبيت اخبرك ان خلود جابت بنت
سعود:لاه ماشاء الله مبروك حمدالله ع سلامتها
خالد:؟؟؟؟؟؟؟؟
(بلاه ذا؟؟ موكأن البنت بنته)
سعود:الووو خالد؟؟
خالد:هاه ايه سعود معك معك
سعود:صاير شي؟؟
خالد:لالا الحمدلله الامورطيبه
سعود:زين تبي شي بطلع الحين خويي ينتظرني برا
خالدhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/frown.gifاستغفرالله)
ايه سعود ابيك تمرالمستشفى عشان تسميةالمولوده
سعود:اختارو لها اسم وخبروني
خالدhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/smilies/frown.gifبلاه هذا )
اخترنا لها اسم رنا
سعود:خلص بمرك بعد عشر دقايق بخلص كل اوراقها فيه شي ثاني؟
(كان يبي يرد بس خاف برده يزيد غضب سعود ويحرم خلود اخته من ضناها)
خالد:لايعطيك العافية
سعود:الله يعافيك مع السلامه
خالد:مع السلامه
قفل وناظر فسند وخلود
خالد:ذا متى يحس بالمسؤليه
خلود:ولاراح يحس
سعود اتعود ع السهر واهله من صغره اعطوه الحرية التامه بدون مايراعي شعورالغير وياويل الي يقوله لا
سند:لاحول ولاقوة الا بالله
الله يهديه
الجميع:امين
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فبيت ام سند



ام سند:خالد بس عاد ذبحت البنت ماتخليهاتنام زين طالع تبوسها داخل تبوسها
ولاترتاح الا لاصاحت
خلود:عجزت يمه منه ذبحني
خويلد عطني البنت بنام شوي مانمت زين من الحريم اخاف يجي احد الحين
خالد:ازين شي بالولاده الاكل الي يجي بعدها
ام سند:هههههههه بذي صدقت
الا اقول خالد سعود مادق؟
خلود(كل ماسمعت اسمه ينقبض قلبها مو حب خوف )
خالد:والله يايمه من اخرمكالمه ليومك ذا مادق ولاسأل ولاحتى ترك مصروف لبنته
خلود:مومحتاجه شي الضمان يكفيني
خالد طلبتك لاتطلبه شي خله بعيد عني اخاف ياخذها مني بموت يمه لوياخذها
ام سند:الشر بعيد عنك يايمه الحمدلله حنا بخير ونعمه مومحتاجين شفقة احد
بس احنا نتكلم بالدين والأصول
يجي يسأل وينفق ع بنته مايجوز كذا يايمه
خلود:يايمه هذا طبع سعود اتربا على الااامبالاااه وبعدين هو ماقدريتحمل مسؤلية اهله عشان يتحمل بنته
ام سند: لاحول ولاقوة الا بالله



ومضت ايام حياتي على احسن حال وبنتي اناتحملت مسؤليتهاالنتيفه ع قولةخالد صارت ام ثلاث اسنين الكل يحبها تشبهني كثير فديتها
ربي يخليهالي ويحفظها
فيوم كنا متجمعين كنا فارشين بالحديقه ومنبسطين بالسوالف وجت رنا تصيح
رنا :أآآآآ آآآ آآآ
خلود:رنو و وش فيك
رنا:محمد
خلود:وش فيه محمد وش سواء لك؟؟
رنا:آآآآآ آآآآآ
سند:انا اوريك فيه محمد يامحمد
(محمد جاء وتخبى ورى جدته)
سند:اطلع تعال هنا اشوف
خلود:سند مو كذا لاتخوف الولد
محمد ياعمه تعال خلاص محد بيهاوشك
هند:لاخلود خليه يتأدب جنني بخواته طلع قرونهن كل شوي ماخذ غرض منهن
محمد:ماما اناماخذت شي من رنا
هند:وليش رنا تبكي هاه؟
قبل ينطق محمد رنا سألت امها
رنا:ماما وين بابا
خلود من الصدمه رفعت راسها ع طول لبنتها ماتوقعت هالسؤال يجي أبد
كانت ناسيته
محمد:شفت عشان كذا تبكي هي غبيه تقول لعمي خالدبابا
خالد: رنا صح حبيبي انابابا
رنا:لامحمد يقول اناماعندي بابا كل البنات عندهم وانالا
خالد:انابابا يارنا ولاانتي ماتحبيني
رنا:الا انا احبك مره مره
وطالعت بأمها الي كانت منزله راسها ماتبي بنتها تشوف دموعها
رنا:ماما عادي خالي خالد يصير بابا
وسكت الجميع
سند وهند: حزنانين عليها
الجده :تبكي على حالة بنتها
خالد:اخذ رنا وعيال اخوه واخذهم للبقاله
هم طلعو من هنا وخلود انهارت فحضن امها وقعدت تبكي الكل عورتهم قلوبهم عليها وبكو حتى سند دمعة عيونه
سند:خلاص ياخلود موقف وعدى لاتصيري حساسه
خلود:ياسند ماتوقعت يجي يوم وتسأل هالسؤال
هند:خلاص خلود الذنب ذنب ابوها الي ماسأل عنها
خلود:وانا وش بيدي اسويه
وش تبوني اسوي؟؟
تبون ارمي بنتي له عشان يصرف عليها لايمه لاياخوي لايامرت اخوي
اناماارمي بنتي اناماارميها لوماالقى لقمة الزاد
هذي بنتي انا الي حملت فيها
هذي بنتي انا الي ولدتها
هذي رنا بنتي
أنا امها وانا المسؤله عنها
ماراح اسمح لحد يأذيها
وبدت تصيح وقفت اصياح يوم حست فأيد صغيره تنحط ع كتفها وتحركها
رنا:ماما ليش تبكي
خلود ضمتها وبدت تصيح
من جديد
رنا :جدو ماما ايش فيهاليش تبكي
هند:تبكي لأنكم رحتو مع خالد ومااخذتوها
رنا:بابا ياالله ناخذ ماما ونروح نشتري من جديد
محمد:شوف الغبيه هذا موبابا>>>حالف يبكيهاخخخ
سند:محمد وجع قول لها اسف بسرعه
محمد:يابابا غبيه ماتفهم هذا عموخالد انت ماتشوف
سند:ولد عيب كذا هذا باباخالد حق رنا خلاص
محمد:بالله كيف كيف يعني
نصير اغبيا مثلها
الجميع:
ههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ولدك داهيه
هند:بسم الله على ولدي اذكر الله
خالد:لااله الا الله ماقلنا شي
بس ماتشوفي تحقيقه يدقق بأمور صغيره
سند:البركه بالمحقق كونان
الجميع:هههههه
(قدر سند يضحك خلود وينسيها الي صار)
مضت سنواب ورنا ام ثلاث سين صارت ام عشر تقدمو لي كثير بس رفضت ماافكر بنفسي افكر ببنتي الي ربيتها احسن تربيه واهلي ماقصرو
واخوي وتوئمي خالد ادى دور الأب ع اكمل وجه وهو تعلق فيها لدرجة الجنون واليوم حفلتها
نجحت بأمتياز وخالد تكفل بحفلتها واتجهزنا لطلعه
ودخلنا الحديقه واستانسنا كثير
امي كانت معنا
سعادتنا ماتنوصف الكل فرحان
وانا اطالع فبنتي الي بحضن خالد تضحك ومبسوطه (الله يوفقك ياخوي الله يوفقك دنيا واخره عوضت بنتي عن فقدها وحرمانها من ابوها)
انتبهت لصوت بكا رنا
رنا:ماما شوفي محمد كب العصير علي
محمد:هو انكب لحاله
رنا:كذاب انت كبيته
محمد:انتي الكذابه
رنا:انت
محمد:انتي
رنا:انت
ام سند:بس خلاص هوانكب لحاله
رنا:والحين جدو كيف العب وملابسي وصخه
خلود:رنا ياماما تعلي معي نروح نغسلها ونرجع٠
رنا:تروح ماما
خلود:ياقلب ماما اكيدتروح بس تعالي نغسلهابسرعه٠
اخذت رناورحنا لدورات المياه(تكرمون)
واحنا طالعين رنا كانت فرحانة وتنطط وتبي تقهر محمد فستانها رجع جديد
وصدمه بشخص
الشخص:وجع ماتشوفين
انتبهت لصوته وعرفته
سعــــــــــــــــــود
يمه بنتي لودرى ان رنا بنته ياخذها ياويلي وش اسوي
رنا بكت
وانابعيده اخاف اقرب ويعرفني سعود عنيد لا نوى على شي بيسويه ومحد يمنعه
سعود:اوهوه ياذا البلشه ذي من بيسكتها
وامها الخبله ليش واقفه بعيد؟؟
:رنا يابابا لاتبكي
سعود:التفت ابشوف الشخص الي يسكت البنت كأني سامع صوته من قبل
خالد:رنو ايش فيك ليش تبكي
رنا:بابا هذا الرجال صارخ علي
لف خالد بيشوف الي تأشر عليه رنا وانصدق
خلود من خوفها طاحت بالارض
سعود:خالد؟ ماشاء الله مسرع الايام تمر
خالد متزوج وعنده بنت
سعود:هلاخالد ماشاء الله ذي بنتك متى اعرست
خالد ساكت مارد ولاهوقادر يرد
سعود:استغرب
رناتصارخ:بابا ماما تعبانه باب شوف ماما بسرعه الحين بتموت
خالد:ايش خلود ايش فيها ولف وشافها طايحه
وراح لها
سعود:خلود امها وخالدابوها وش السالفه ؟؟
ولمح سعود ام سند وسند وهند وعيالها
وراح لعندهم مو حب فضول شي يدفعه لهم
سعود:سلامات ياسند ايش فيه
سند كان يبي عرف ليش طاحت خلود بس انصدم يوم سمع صوت سعود
سند:سعود أيش جايبه
ليكون خلود من خوفهاطاحت واغمى عليها؟؟
ام سند يوم شافت سعود بسرعه تكلمت على بالها ان سعود قال شي لخلود فبنته: ام سند انت وش تبي توك تدري ان عندك بنت
خالد:يمه خلاص بس
ام سند:لامو خلاص وش بعده جا يسأل عنها يايمه ياسعود خاف ربك عشر سنين عمرها توك تسأل عنها يايمه خاف ربك
سعود:بنتي؟؟
ام سند:ايه بنتك بنتك الي ماتعرفك ولاراح تعرفك من وعت وخالدابوها ولاراح تعترف فيك لاتعذبها وتعذبنا معك
سعود:انصدم الي صدمت فيهاهي رنا بنتي؟؟
خالد:سعود اقدر اجلس معك واخذ من وقتك دقايق
سعود:بستهزاء تفضل انا فاضي لاوراي لاشغله ولامشغله
خالدانقهرهذاله وجه يتكلم بعد بس خبا غضبه عشان مايخسر رنا:زاد فضلك تفضل معي
طلع خالد مع سعود
وسند والبقيه خذو خلود وطلعو لأقرب مستشفى
الكل متجمع عند غرفة خلود
رنا تصيح وجدتها تصيح وسنديهديهم
بعد ربع ساعه طلعت الممرضه
ام سند:طمنيني يادكتوره
الممرضه:طيبه ياخاله طيبه الحمدلله كان عندها انهيار عصبي والحين فاقت
ام سند:الله يطمن قلبك يابنتي اقدر اشوفها
الممرضه:اكيد تفضلي ياخاله بس بالراحه عليها

ســراب
12-23-2010, 10:18 PM
اول مادخلو
رنا ركضت عندامها وخلود رفعتها ع السرير وضمتها وقعدت تبوس فيها وتصيح
ام سند:خفي ع البنت يايمه مايصير تبكي قدامها
خلود:طلع يمه طلع ياسند طلع سعود بحياتي من جديد الي كنت خايفه منه صار سعود رجع لحياتي
سند:بس ياخلود خلاص مصيره يعرف اذا مو اليوم بكره
ضمة خلود رنا بقوه
وقعدت تصارخ
خلود:والله مايخذها والله ماياخذها
دخل خالد:تطمني خلود مابياخذها
سند: وش فيك كذا وش صايرلك
ام سند:لايكون متهاوش معه
خالد:هو بدا يمه اخذونا الشرطه وقعد يهدد ويتوعد
حتى الضابط انقهر منه
فهمت الضابط السالفه
وفهمه الضابط حتى لو رفع فضية ماراح يكسبها دام الام مو متزوجه والأب مهمل مثله ماراح يكسبها
وانتو عارفين عناد سعود قال بيدق عليها ويكلمها ويزورها فترات
وياخذها تسلم ع جدانها
خلود:ووافقت
خالد:هذا الشرع والقانون ياخلود خلاص هي عندك ع طول اهدي مايصير كذا
خلود:اهدى كيف اهدى ياخالد كيف رنا راح تروح من يدي هذا سعود سعود ياخالد محد يعرفه غيري
خالد:ياخلود هدي بالك ماراح يقدر يسوي شي يابنت هدي
هيهات خلود تهدى والسالفه فيها سعود هيهات
وطلب سندمن الممرضه تعطيها ابره مهدئه ترتاح شوي وتهدى اعصابها ونامت الصبح كتبو لها خروج الوضع فالبيت عادي الكل قضى يومه مثل قبل بس خلود لاليلها ليل ولانهارها نهار وجا اليوم الي كانت تتنظره بخوف
واندق جرس البيت
وافتحت رنا
سعود سعود هو الي جا
موقادره خلود تفتح فمها عارفه جبروت هالشخص مافي قلبه لارحمه ولاحنيه
سندوخالد عارفين اي شي يسوونه ينقلب ضدهم تركوه ع راحته
سلم سعود ع رنا وحاول ياخذها بس رفضت والي قهرها يوم تنادي خالد بابا
سعود بنفسه هين ياخالد ان ما وريتك نجوم الضهر ماكون سعود
استأذن سعود وطلع بسرعه
وخلود ضمت رنا وبكت
رنا:ماما ليش تبكي
خلود بكت زياده وضمتها
رنا:ماما ماراح ياخذني اناماراح اسيبك
خلود:منهو؟؟؟؟؟؟؟
رنا: هذا الرجال الي دايم يصاراخ انتي ماتحبيه حتى انا ماحبه
خلود:موقادره تسكت من البكا
جاخالد وطلب من رنا تروح تلعب برا
وهدى خلود وريحها سعود ماله حق ياخذها عنده ع طول انتي الي لكي الحق
ونصحها ماتبكي كثير عند رنا
البنت قامت تسأله كثير
وليش ماما ماتبكي الا اذا جا سعود؟؟
توسلت خلود لخالد مايحكي لرنا شي البنت لساتها صغيره
خالد:خلود انا بطريقتي بفهما الوضوع
خلود:لاياخالد لاياخوي دخيلك لا تقول لها
خالد:خلود تجي مننا احسن ماتجي من سعود انتي عارفه سعود دفش ويمكن يعقدالبنت بالكلام
افتنعت خلود واخذ خالد رنا وفتح معها الموضوع
رنا:كيف يعني بابا يعني انا عندي اثنين ابوهات
خالد:ايوه بس هذاك ابوكي الصدق
رنا:طب وين كان زمان ليش ماينام عندنا
خالد:يجي يابابا يجي وياخذك معه لجدك وجدتك
رنا:مين جده جده ثانيه غير جدوام ماما
تنهدخالد:ايوه يابابا غير ان شاء الله تزوريهم وتعرفيهم بس خليكي مؤدبه خلاص
رنا:طب متى اروح
خالد:العصريابابا العصرتروحي
رنا:ماماتجي معاي
خالد:لا انتي لوحدك تروحي
رنا:لا لا ليش ماما ماتروح
خالد:تبغي ماماتتعب لازم تروحي
رنا:خلاص اروح
خالد:شاطره حبيبت ابوها ياالله انزلي اتغدي ونامي شوي عشان العصر تروحي
رنا:طيب
وصل سعود حاول يسبب خلاف لاكن خالد هالمره كتم غضبه
سعود كان جالس بالمجلس عند رنا
وشوي دخل محمد
محمد:السلام عليكم
سعود:رافع حاجب مين انت
محمد:انامحمد ابوي سند
(لقاها فرصه)
سعود:اهاه انعم واكرم
وان شاء الله كل شوي مقابل بنتي
محمد:ايوه حنا مع بعض دايم
كلنا ننام فبيت جدو
سعود:ياحبيبي ونعم التربيه قم قم ناد ابوك ولاخالد بتفاهم معهم
خالد:خيران شاء الله صوتك واصل لشارع خير وش فيه
سعود:اهلن اهلن بالابو المثالي
خالد:خير ياسعود وش عندك بعد ٠
سعود:لاه لك وجه تسأل
خالد:ياحول خير ياسعود
سعود:ومنين يجي الخير وبنتي تاكل وتشرب مع عيال عمها
خالد:هو ولد واحد ياسعود
سعود:واذا ولد خير ياطير
خالد:سعود استهدي بالله
سعود:اسمع ياخالد بنتي ماخذها ماخذها فاهم
خالد:اعلى مابخيلك اركبه
سعود:يصير خير
وطلع
اخذ خالد رنا الي بدت تصيح وقعد يهديها
ولماقامو شافو خلود واقفه ورى ودمعتها ع خدها
خالد :خلاص خلود
خلود:ساكته
خالد:خلود ايش فيك
خلود:سعود راح ياخذها ياخالد
راح ياخذها وطلعت تبكي
خالد:لاحول ولاقوة الا بالله
بعدفتره جا اتصال للبيت وطلبو خالد ع التليفون
الكل يناضر يتكلم ويقول لهم السالفه
بس خالد ساكت ومنصدم
ام سند:خالديمه وش السالفه
سند:خالد مين الي دق؟
خالد:ساكت
خلود:سعود صح
خالد:ناضر فخلود وبكت خلود ونزلت دمعة خالد
خلود:انهارت من البكى خلاص رنا بتروح مني
لاماياخذها ماياخذها فهمتو محد ياخذها مني
ام سند:هدي يايمه هدي مايصير كذا
خالودارتمت بحضن امهاوبدت تصيح ومها تسمي وتقرى عليها
هدت شوي وجا سند
خلود:وين خالد
سند:طلع يتمشى مع رنا
سند:اجلسي يمه بغيتك بسالفه مع خلود
خلود:سعود صح
سند هز راسه
وبدت تبكي خلود
سند:يمه خلود انابفهمكم الموضوع ومابي احد يقاطعني
ام سند:خير يمه
سند:سعود رفع قضيه يطالب فبنته والقضيةاحتمال ضئيل انه يكسبهاان شاء الله نكسبها حنا
ان صار عكس مانبي نبيكم تامنو بقضاء الله وقدره
وهي مورايحه مع شخص غريب مع ابوها
وبنزورها وتزورنا غصبن عن الكل
خلاص يمه خلاص خلود
خلود ردي
ام سند: خلود خلود
وخلود ماتردصدمه جديده ماهي قد حملها واغمى عليها
ام سند:يمه سند الحق ع البنت لاتموت بين يدينا
واخذوها ع المستشفى حالت خلود سيئه انهيار مع سواء تغذيه
والاهل كلن يبكي من عنده والكل يدعي ع سعود
رنا:تبكي بابا ماما مريضه
خالد:لايابابا هي تعبانه شوي
رنا:هي دايم تصيح لاجا هذاك سعود انامحبه
خالد:لايابابا عيب احنا ايش قلنا هذا بابا عيب تقولي له كذا
رنا:ماحبه ماابغا اروح معه
خالد:رنا ؟؟
رنا:ايوه بابا صدق ماحبه بس يصارخ وانتو لا
خالد:سكت فضل السكوت لاينهار هو الثاني ودعاء ع سعود منك لله ياسعود عقدت البنت الله لايوفقك
آه يارب بكره ميعاد المحكمه الله يسترحاس ان سعود ضامن القضية
يارب الطف بحال اختي يارب صبرها وريح بالهايارب
فالصباح بالعافيه قدرو يسحبو رنا من خلود
لازم يحضرو الجلسه ورنا معهم
سكتوخلودبالابرالمنومه واستسلمت لنوم بسهوله


فالمحكمه
تحجج سعود بوجود محمدفالبيت وان بنته عوره بالنسبه لمحمد وماتحل تكشف عنه وانه يبي ياخذ بنته ويربيها بين اخوانها ويلق عليهاقبل لاتخرب وتضيع وسط التحرر الي شافه عند اهل طليقته
وحكم القاضي له انه ياخذ بنته
ومايحق له يمنع بنته عن امها
وبكذا خسرخالدالقضية وكسبها سعود انبسط كثيروهو يشوف براكين الغضب بعيون خوالها
وانقهر من رنا صياحها واصل اخرالديره
رنا:بابا خالد لاتخليني
خالد:حاول يكتم مثل قبل بس خلاص ماعاد فيه حيل يصبر نزلت دموعه
عشراسنين ورنامعه
كان نعم الاب لها كبرها وربها وفهمها الصح والغلط وسعود كان مختفي من حياتها اسمه بس الي تعرفه وغيره لا
آه يارنا وش حال امك الحين
وش اقول لها
لارجعت وماشافتك معي بتنجن
آآآه يارب يارب اناطالبك ولالي مطلوب غيره يارب ريح اختي من عذابها يارب
تنهدخالد وضم رنا
خالد:رنا ليش تبكي يابابا
رنا:بابا خوذني معك مابي اروح معه
خالد:حبيتي لازم تروحي اناحفظتك رقمي صح
رنا:ايوه حفضته اقوله لك
خالد:قوليه
رنا:*******٠٥٠
خالد:ايوه صح ممتازه
وش قلت لك بعد
رنا:كل يوم ادق عليك واكلمك
واكلم ماما وقول لها انابخير
خالد:بس؟؟
رنا:امممم يو نسيت وقلت لي ما اضايق سعود؟
خالد:رنا اسمه بابا سعود
بكت وضمت خالد
رنا:ماعرف انت بابا هوه لا
خالد:رنا تبغيه يجيبك عندنا سوي كذا خلاص
رنا:خلاص
سعود:رنا قومي ياالله جدتك تنتظرك
خالد:سعودبعدالعصراذاسمحت
بمر
اخذها تزورامها ممكن
سعود: ساعه وحده بس بعدها ترجعها
خالد:جزاك الله خير
وراحت رنا مع ابوها راحت لبيت جديد واسره جديده ولاتدري وش مخبي لها المستقبل
،،،،،،،،،،،،،،
خلود الدواء المنوم هلكوهافيه
خايفين عليها من الصدمات
خبرها سند واظطر انه يكذب عليها قال ان خالدمعها وبتجي العصرمعه
خلود مو متطمنه حاسه ان الموضوع كبير وقعدت ع اعصابها تنتضر وقت زيارةالعصر
ولاهدالها بال الايوم دخلت رنا
محمله بهدايا
رنا:ماما اناجيت
خلود:ياقلب ماما انتي
وضمة بنتها وبكت
رنا:ماما ليه تبكي انا طيبه ومبسوطه هناك
شوفي جايبين لي هدايا
اناراح ازورك كل يوم
خلود:لايمه لايروحي لاتعذبيني زياده رنا لاتخليني
بكت رنا مع امها هي صغيره ومالها لاحول ولاقوه
وش بيدها تسوي خالد وصها ماتقول لامها المعامله الشينه الي لقتها فبيت ابوها من ابوهاالي من دخل البيت دفاها ع الارض ولامن مرت ابوها
الي كل شوي تشتمها
جدانها كانوكويسين معها
لاكن جبروت سعود يمنعهم يتناقشو معه سعود راح يعذب هالمسكينه لاتكلمو فضلو السكوت
شكت رنا لخالد لاكن مافي اي دليل يقدر يثبته ع سعود وصاهابالصبر
واشترلها هدايا عشان تريح بال امها انهابخير
خلود دريت ان سعود اخذ رنا
وعاتبت اخوانها ليش استغلو تعبها وخبوعليها موضوع بنتها
سند:ياخلود انتي الله يهداكي ماعندك صبر شوفي امي كل شوي ضغطهايرتفع معها من الي يصيرلك يابنت ارحمي حالك
خلاص هذا ابوها مصيرها ترجع لك انا اعرف سعود مو قد حمل مسؤليه واكيد زوجته راح ترفض وجود رنا بترجع لك بس اصبري
سكتت خلود كلامها لايودي ولايجيب خلاص دام المحكمه حكمت له خلاص بترضى بهالامر وحال رنا طمنها شوي
((مسكينه خلود ماتدري وش الي يصيرلرنا ولاتدري على الي ناوي عليه سعود))


=================
بعدمرور٥اسابيع استمرت الاوظاع على ماهي عليه
وماصاراي شي جديد
ورنا بين فتره وفتره تجي زياره لامها وفيوم دق سعود ع خالد يطلعها له هو ينتظرها برا
وجريت رنا بسرعه لانهاعارفه لوتتأخر ايش يصير لها
وهي تجري انكشفت ساقها لامها وانصدمت من الي شافته
خلود:رنا ايش هذا من سوالك كذا؟؟
رنا:سكتت
خالد:الاسبوع الي راح وديتها الالعاب وطاحت
رنا:ايه ماما اناطحت
خلود:والله انه سعود جالسين
تكذبون علي
رنا:مامالاتقولي له بعدين يضربني
خلود :والله ماراح اسكت له
لاتطلعي اناطالعه معك
ولبست عباته وطلعت لسعود
سعود:وينك ساعه انتضرك
خلود:سعود وش مسوي فبنتي
سعود:قصدك بنتي
خلود:والله مابخليك والله لارفع قضيه ووريهم ضربك خاف ربك ياسعود خاف ربك
سعود:لاه قالت لكم هين انا بشوف شغلي معها
خلود:ان مديت يدك مره ثانيه راح تندم سكت كثير والحين ماراح اسكت
ماراح اسكت ياسعود سامع
سعود:قدها ياخلود
خلود :قدها ياسعود
والله معي
سعود:يصيرخير اعلى مابخيلك اركبيه
ومشى ورنا معه
دخلت خلود تهدد وتتوعد
والكل شاط غضب على سعود ماتوقعو تاصل فيه الامور يمد يده ع بنته ويعذبها بهالشكل
وانصدمو ان خالد عارف كل شي
وكان كل مره يتهاوش مع سعود وبحكم واسطه سعود يطلع منها مثل الشعره من العجينه
وبعدمارفعو قضيه انصدمو بالخبر الي وصلهم سعود نقل بأهله لمنطقه بعيده حسبها صح
دمر خلود وذبح رنا وحرمها من امها وخوالها حرمها من ابوها خالد
خلود:حسبي الله عليه حسبي الله عليه حسبي الله عليك ياسعود الله لايوفقك الله يسلط عليك من لايرحمك
ام سند:يايمه لاتدعي ع احد قولي حسبي الله ونعم الوكيل
خلود:آآآه يايمه يارنا خذوكي وحرموني منك حسبي الله ع الضالم
ام سند:لاحول ولاقوة الابالله
خالد يايمه وش سويتو معه
خالد:يايمه مو لاقيين له اثر كن الارض انشقة وابلعته
خلود:ياويلي عليك يابنتي ياويلي عليك يايمه راحت بنتي راحت يايمه راحت واغمى عليها
وخذوها لطواري انهيار حاد
ضلت منومه يوم كامل وامها تنومت عندها
وبعدماصحت سألت عن بنتها تبي تتأكد الي شافته صدق ولاحلم
دموع امها كانت كفيله انها تثبت ان الي شافته صدق وواقع واقع مالها مفر منه ضمت امها
والكل يبكي
خلود:يايمه ابي بنتي تكفين يمه ابيها
ام سند:استهدي بالله يايمه ادعي ان الله يحنن قلب ابوها عليها
خلود:سعود ماله قلب ماله قلب يايمه
ام سند:خلي ايمانك بالله كبير
خلود:والنعم بالله
ومضت ايام واشهور وبعد ٤اسنين دق جوال خالد
خالد هذا الرقم ازعجني له فتره يدق واذا دقيت مايرد
ام سند:رد الحين وشوف
سند:عطني انا ارد
سند:الو
:بابا خالد
سند:رنا؟؟؟؟؟؟؟؟
:باباخالد ايوه انا رنا
خالد وخلود يتهاوشو ع السماعه وسند يبي يحكي معها بس خلود اخذته منه
خلود:يمه رنا اناماما يايمه كيف؟ وماقدرت تكمل وبكت
رنا:ماما لاتبكي اناطيبه اناعندجدوه عايشه هي اخذتني عندها
خلود:يمه شلونك كيف صحتك
رنا:ماماوالله انابخير
خالداخذ السماعه
خالد:الووو رنا
رنا:بابا خالد وبدت تبكي
ونزلت دموع خالد
رنا:بابا خالد تعال خوذني اناما ابغا اعيش هنا
خالد ماحب يشغل بال امها وغيرالموضوع دامه حصل لها رقم خلاص كذا يقدر يتواصل معها
خالد:رنا هذا جوال مين
رنا:جوال جده عايشه
خالد:ومن اعطاكي اياه
رنا:هي اعطتني اياه اناقولت لها اني اعرف رقمك وقالت خوذي دقي
خالد:وابوكي يادري
رنا:لالا مايعرف لو يعرف يضربني
رنا:باباخالد لازم اسكر اكلمك بعدين
(وجلست تكلم الي جنتها)
وخالد خاف يكون سعود كشفها
رنا:باباخالد جدو عايشه تقول لاتتصلو انا اتصل خلاص
خالد:ليش
رنا:عشان بابا مايشوف رقمك بعدين يضربني
خالد:خلص يابابا كلمي ماما وبعدها قفلي وروحي نامي
خلود:رنا
رنا :ايوه ماما
وكلمت خلود رنا وضمت خالد تبي تشكره لانه حفظ رنا الرقم وعلمهاكيف تستخدم الجوال كانت تبي تشكره بس ماقدرت تعبر عن الي بداخلها وبكت
وانتهى هاليوم
وبعد مرور٨سنوات
رنا كبرت واصبح عمرها١٨سنه اخر سنه ثالث ثانوي ادبي
طبعن طول هالسنين ماشافت امها توفت جدتها عائشه الجده الحنونه الي عوضتها عن كل شي
ورجعت رنا لبيت سعود لتعب النفسي والمعامله السيئه من مرت ابوها
تنام مع الشغاله بنفس الغرفه
الشغاله تحن وتعطف عليهاكثير
تتواصل مع امها بجوال جدتها ابوها مافقده وراح عن باله كانت تخفيه عندالشغاله
وفيوم حفل التخرج كل بنت جابت امها او عمتها الارنا ماكان معها احد لام لاعمه ولاخاله
وعند تسليم الشهاده بكت
وبكى كل الحضور
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

هذي تراها قصة(ن) من واقعا" ماهو خيال

أقولها نيابه على ذمة ترى من قالها،،،


كتبتها حقيقة يومن جاء ليه مجال

مأستها بنت(ن) وهي تبكي شكت لي حالها،،،،

طلق ابوها لامها وهيه صغيره لاتزال
بسباب هرجه حسبي المولى على من قالها،،،،

وعاشت برائاة الطفوله بين أم وبين خال

(ل )درجة تقول يايبه لاحد خوالها،،،

ولأم لجل بنتها تحملت كل الثقال

وتحملت هرج البشربقفايها وقبالها،،،،

و(ل)أبو تزوج وخلف له بنات وله عيال

ولاسئل عن حالها ولي بعد يجرا لها،،،

حتى بلغت سن العشر ودخل مع انسابه جدال

يقول ذي بنتي ونا بتربيه أولابها،،،،

وفعلا" أخذها ومها تبكي وهي تبكي بجال

ولأم حالتها بعدها حالتن يرثالها،،،،

الأم صارت بالجنوب وبنتها في الشمال

ولاتعرف عن أمها سوى رقم جوالها،،،،

ستت اسنين ماضيه ولوضع باقي لايزال

شوف القلوب القاسيه المقفله بقفالها،،،،

وليوم كبرت وصبحت كنها بدر الكمال

حفل التخرج (ب) الثانوي ماحدآ حضره اله لها،،،

تقول أنا ذقت اليتم وأبوي حي ولايزال

واصبحت ضحيت خلاف أمي وبوي أبطالها،،،،

،


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

رساله
*لكل أب قاسا" اتق الله
*لكل ام او زوجة اب متسلطه اتق الله فا الله يمهل ولايهمل
*الى من حرم ام من فلذات كبدها اتق الله
*ابنائكم امانه تسألون عنها يوم القيامه
ستقف بين يدي الله وتسأل عنها هل حافظة عليها؟
ااديت الامانه ع اكمل وجه؟
********************
ختمت القصه على مستقبل ومصير
مجهول
لايشعر به
الامن كتبت لااجلها هذه الاالقصه
فهل يفيق
الاب
من سباته
؟؟؟؟

حقيقه ماكنت ابي اختمها هكذا كنت حابه ادمج معها قصه الطفله رنا الي قتلها والدها وزوجة ابيها بعد ان حرموها من امها
توفت بين يدي ابنت عما" لها في مثل سنها كانت هي الوحيده التي تحضرلها الماء والحلوى عندما يعذبها والدها ويحبسها


طالت الرحله وانا الي من مكان اليا مكان

هقوتي بين النجوم ولاتجي من دونها

وعقب ما اسرجت الخيول الصفر واطلقت العنان

اخنقتني كل عبره بيحت مكنونها

والله اني كل ماالمح صورة الطفله رنا

اتهجى كل سر الي حكته عيونها

كنها كانت تقولي إن الزمن ما به آمان

وكنها كانت تغض عن ا لقريب طعونها

كنها كانت تقول إن العشر صارت ثمان

في حياة ما عرفنا شكلها مع لونها

كنها تسألني ليه الدم طيبة يستهان

وكنها يوم سألتني عيشتني كونها

وقمت أردد بين نفسي آه من غدر الزمان

ومن هو إلي لبس اهل الورد بيض كفونها

من قتل فيها البراءة والطفولة والحنان

من هو إلي للأمانه مؤتمن ويخونها

ومن هو إلي في مغيب الشمس وضياها مدان

ومن هو إلي زود الأحزان بي مخزونها

هو صحيح الموت حق وغير رب العرش فان

بس الأجدر نحفظ أرواح البشر ونصونها

ويا عسى مامر درس ويريحك ربي رنا

ويشفع بكل من على الفرقى بكتك عيونها

لم يتسنى لي معرفة اسم كاتب هذه الابيات
********
شكر خاص
*لوالدي ووالدتي حفظهم الله
*اشكر قناة بداية هذه القناه الهادفه والرائعه نتمنى لهم التوفيق وجزاء الله خيركل القائمين عليها
* اشكر عمي لتفاعله مع القصه الف شكر لك ياعمو
*اشكر اخواني واخواتي وكل من ساندني وشجعني
*اشكر أخواتي رحيل وأختي نور الله يكفيني وأختي طالبة الريان
لكم كل الشكر مني
جمعني الله بكم في جنة الفردوس
***************
سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب إليك
***************
تمت بحمد الله

بقلم
بحــــــ جميلة البلوي ـــور

نقلتها لكم

خيتكمــ
ســـــــــــــــــــراب

صالح المشيعلي
12-23-2010, 11:41 PM
بجد القصه رووووووووعه عشت الجو
فكل الشكر للاخت بحووووور


ومشكوره اختي سرااااب ع النقل الرائع

تحياتي لك

عبداللطيف محمد الحمراني
12-24-2010, 01:57 AM
مـن علمـك يآوقت { تـ ع ـذيـب } الأطفآل
وشلـون مآهــآنت عليـك البرآءهـ ..!


قـصـة تـدمي القلوب قبل الأعـيـن ..!

قـسـوة أب وجبروت زوج

حنآن وعـطف الخآل الذي أثبت أنه بمقآم الوآلـد ..!

قلب أم يتقـطع بين ظلم الزوج وفـقـد الأبنـة ..!

كلمآت تسطـر بأدمع العين وتقرأ بأبجديآت الألم ..!


كآتبـة / متمكنه تسطر لنآ شيء من الوآقع وللأسف أنه

متفشي في مجتمعـنآ بآلوقت الحآلي بشكل ملحـوظ

نشكر الكآتبـة / جميلـه البلوي

والشكر موصول للأخت / سرآب

التي زودتنآ بهـذآ النقل الذي أشبع ذآئقتـنآ وأسعـدنآ


بآقآت من { الريفآنآ } يسآق اليكمآ ..!

ســراب
01-06-2011, 04:09 PM
شاكره مروركم
كل الشكر لكم