عبدالرحيم عبدالله الهرفي
12-31-2010, 11:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه وبركاته اما بعد
اقدم لكم هاذي القصه وهي حقيقيه بس قديمه
فيه اثنين اخوان يتمان واحد مطوع والثاني زقرت يعني فالها علي باب الله اما المطوع فهو امام مسجد
عندهم بالقريه والزقرت له خاله والخاله لها بنت والرجال مهاوي البنيه بس علي شرف يعني يبيها علي
زواج شغلته يروح يقنص ويجي عليهم ويجيب لهم من الصيد ومقضي اشغالهم ويوم من الايام المطوع
قال لي اخوه يا اخوي طلبتك قال انت اخوي تمون علي رقبتي امر وش تبي قال انا ابي احج وانت
امسك المسجد بعدي قال يا اخوي انا كيف امسك المسجد وانا مشغول بي خالتي قال حنا يوم الجمعه
ما عندنا صلاه تروح لها المهم منهنا ومنها وافق قال وازيدك من الشعر بيت بعد كل صلاه عصر تقول لهم
حديث قال الله من البلشه المهم علم الجماعه انه بيروح يحج وقالو من يمسك المسجد بعدك قال اخوي
قالو كيف اخوك يمسك المسجد وهو مايصلي قال لا بيعجبكم المهم يصلي بهم ويحدث عليهم المهم انهم
انبسطو عليه قالو ليت اخوك راح يحج من زمان المهم ان خالته فقدة وراحت تسئل عنهم قالت من شف
لي اليتمان قالو واحد راح حج والثاني بالمسجد قالت اكيد الي راح يحج اكيد الزقرت قالو لا المطوع
قالت مو معقول ان الزقرت بيصلي فيهم قالو لا هو الي يصلي المهم راحت وعلمت بنتها بالي صار قالت
البنت انا مني مصدقه انه بيصلي فيهم لازم اروح اشوفه قالت روحي شوفيه المهم راحت تشوفه وهم
وقتها كانو في المسجد قال يالله قوم الصلاه قوم الموذن الصلاه ولما قوم تقدم الامام وقال استوو وهو
يلتفت ولما التفت ولان خطيبته في خارج المسجد قال فيها :
تعدلو يـااهل القلوب المواليف @@@@ صفو وراء القراي خمسه اصفوف
احلف بربا" يعلم السر والغيب @@@@ انـك امـنـاي ورغبتي واشتياقــي
الله اكبر وكبر لصلاه المهم وهو يصلي خايف ويفكر كيف يقنع الناس الي وراه بالكلام الي حصل ومن
ضمن الناس ولد عمه المهم يوم خلص الصلاه وسلم قال له ولد عمه بالله عليك انك تعيد الحديث الي قبل
الصلاه قال الحديث الي قلته حديث ضعيف جدا" جدا" جدا" ولا يمكن يعاد
انشالله انها تنال علي اعجابكم
والــــــــــــســــــــــــــــــــــلام خـــــــــــــيـــــــــــــــــــــــر خــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــام
السلام عليكم ورحمه وبركاته اما بعد
اقدم لكم هاذي القصه وهي حقيقيه بس قديمه
فيه اثنين اخوان يتمان واحد مطوع والثاني زقرت يعني فالها علي باب الله اما المطوع فهو امام مسجد
عندهم بالقريه والزقرت له خاله والخاله لها بنت والرجال مهاوي البنيه بس علي شرف يعني يبيها علي
زواج شغلته يروح يقنص ويجي عليهم ويجيب لهم من الصيد ومقضي اشغالهم ويوم من الايام المطوع
قال لي اخوه يا اخوي طلبتك قال انت اخوي تمون علي رقبتي امر وش تبي قال انا ابي احج وانت
امسك المسجد بعدي قال يا اخوي انا كيف امسك المسجد وانا مشغول بي خالتي قال حنا يوم الجمعه
ما عندنا صلاه تروح لها المهم منهنا ومنها وافق قال وازيدك من الشعر بيت بعد كل صلاه عصر تقول لهم
حديث قال الله من البلشه المهم علم الجماعه انه بيروح يحج وقالو من يمسك المسجد بعدك قال اخوي
قالو كيف اخوك يمسك المسجد وهو مايصلي قال لا بيعجبكم المهم يصلي بهم ويحدث عليهم المهم انهم
انبسطو عليه قالو ليت اخوك راح يحج من زمان المهم ان خالته فقدة وراحت تسئل عنهم قالت من شف
لي اليتمان قالو واحد راح حج والثاني بالمسجد قالت اكيد الي راح يحج اكيد الزقرت قالو لا المطوع
قالت مو معقول ان الزقرت بيصلي فيهم قالو لا هو الي يصلي المهم راحت وعلمت بنتها بالي صار قالت
البنت انا مني مصدقه انه بيصلي فيهم لازم اروح اشوفه قالت روحي شوفيه المهم راحت تشوفه وهم
وقتها كانو في المسجد قال يالله قوم الصلاه قوم الموذن الصلاه ولما قوم تقدم الامام وقال استوو وهو
يلتفت ولما التفت ولان خطيبته في خارج المسجد قال فيها :
تعدلو يـااهل القلوب المواليف @@@@ صفو وراء القراي خمسه اصفوف
احلف بربا" يعلم السر والغيب @@@@ انـك امـنـاي ورغبتي واشتياقــي
الله اكبر وكبر لصلاه المهم وهو يصلي خايف ويفكر كيف يقنع الناس الي وراه بالكلام الي حصل ومن
ضمن الناس ولد عمه المهم يوم خلص الصلاه وسلم قال له ولد عمه بالله عليك انك تعيد الحديث الي قبل
الصلاه قال الحديث الي قلته حديث ضعيف جدا" جدا" جدا" ولا يمكن يعاد
انشالله انها تنال علي اعجابكم
والــــــــــــســــــــــــــــــــــلام خـــــــــــــيـــــــــــــــــــــــر خــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــام