مساء الخيرات والمسرات


هذي قصه بالعاميه

اممم من تاليفي

صراحه اول مره اشطح للقصص الكوميديه

وان شاء الله تعجبكم

يالله المايك معك ياحمده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


7

7


7


7


7

7

7

7

7

7

7


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شكرا ســـراب


بس قبل مأبلش الكم في القصه بدي
اتكلم عن نفسي
اسمي ميرنا==>سذوب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
اسمي حمده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي 18سنه
البنت الوسطى في العائله الكريمه
يبلغ عددنا 6انفار
الذكور 2 والأناث 4
امي وابوي عايشين ربي يطول بعمارهم
وعشان تعيشو جو بالقصه راح اعطيك نبذه مختصره عن افراد اسرتي



ابورقبه الي قدامك اسمه دحيم ٢٧سنة عسكري

والي متكرفس هناك وفاغرا خشته هذا سليم دلوع امي طالب متوسط صف اول جيم

(خلونا نطلع لغرفةالبنات)

المعصقله هذي عزوه معرسه وعندها 6اطفال ==>اول ماولدت جابت توئم اولاد بعدها توئم بنات وبحملها الاخير جابت ولد (الظاهرانه متهاوش مع تؤمه الثاني ومصرفه له بمحل واشك انه يا مغرقه بالامعاء الغليضة ولا شانقه بواحدا من المصارين)
ماعلينا نكمل القصه
هذي الي مقابله المراية اختي حنان17سنة
وذي صيته اخرالعنقود صف سادس با تراها سقطت بثالث باالاملاء وقعدت تعوي عواء الذئب

عايشين حياتنامثل اي عائله مره فرحانين ومره متزاعلين
وبالنسبه لمنطقتنا حياتنا كلها قضيناها فتبوك ولامره سافرنا
حتى الديره بعد زواج عزوه ماقد رحنا لها ابد ابد
وامي كل ماقلت لها بطلع معك
تقول انثبري وا قضبي ارضك

في يوم الاثنين الموافق 7/4/1418
جانا كرت زواج خالي ==>يعني هو مو كرت كرت
هو كان مرسل مرزوق ولد خالي الثاني وعزمنا وأكد على امي تجيبنا معها عشان نشجع الي يرقصون ونصفق لهم
وافقت امي واستانسنا كلنا وقعدت امي تزن على ابوي يوديها السوق حتى رضاووداها محل الاقمشه واشترت قطعه كلهالميص ولميع تبغا تحر خالاتي
ثمن ودانا ابوي لمحل ينقال له عوده عباطه واقعد الف لف بالمحل حتى جذبني هذاك الثوب النفاشي الي ياما حلمت فيه واخذته وجودته زين لاني عارفه راي امي وابوي في هذا الملابس وعندالمحاسب
ابوي:حمده رجعي الثوب لأقطع العقال على ظهرك
حمده:ابوي الله يخليك
ابوينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيقطب حواجبه وعبس بوجهه )يازعم معصب هع
حمده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيسويت نفس حركته وبصوت عالي قلت)
ياسلام كلهم يتكشخون غير انا وش معنا امي تشتري لها ابو لمعه ==>على ايامنا الي تلبس ثوب فيه ترتر ولمعه هذي غنيه
ابوي :فضح الله بليسك الناس تناظر قصري حسك
امي:حمده الثوب عريان ماعندنا تزلط هناك رجعيه
حمده:عادي البس تحته فنينه ام رقبه==>حلولي جاهزه
امي:ياكاسرن الله ارقبتك
ابوي:خلص خليها تاخذه فضحتنا كل الي بالسوق يناضرون كنه
يقصد للمحاسب الي كاتم ضحكته يخاف يضحك ويصكه ابوي بحزام الشبريه الي من يوم اعرس على امي وهو متحوزم بها
وبدون سابق انذار سحب المحاسب الثوب وقعديحاسبه وحطاه في كيس عنده
حمده:وجع يالسروق رجعه لاتوطا فبطنك
المحاسب:عفوا"اختي قاعد احاسب
حمده:تحسبنا زيك يانطلان
عما تعميك
ابوي:طسي اركبي بالجيب لاالعن بليسك فضحتينا الله يفضحك
رحت وركبت الجيب وانافرحانه اخيرا تحقق حلمي واشتريت ثوب نفاشي آه بس متى البسه واقهرالبنات
وجت اختي حنان معها اغراضها
وشفت صيته شايلها ابوي مع ان صيته طول العامود واحس شكلهاغلط يوم ابوي يشيلها
مشينا ووصلنا البيت والدنيامو سايعتنا من الفرح
ونمنابدري والصبح صحينا على صوت ابوي
ابوي:ياالله ياالله قومو ورنا سفر
امي:علامك طاير خلنا نفطر ونعين خير
ابوي:يامره الحين براد واخويانا ينتظرونا من اليوم نبي نمشي مع بعضنا عشان مانغدي
مشينا وقابلنا خوالي و٢من الجماعه عند محطه يقال لها محطةابوارشيد
وهناك ركبن معنا بنات خالي بالحوض وقمت اتمنذل عليهم==>حوضنا واناحره
المهم جلسنا نتسامر ونغني طول الطريق واقترحت حنان بالدور كل وحده تغني واحنا نردد وراها
واول مابدت بنت خالي المدعوه
مزنه
طبعن حنان معها سحله كافرتها (اي غضاره اوطاسه قالبتهاوقاعده تدق عليها يازعم ارعوني طقاقه )
مزنه :ياالله بنات نبي حماس
خلاص
الجميع:ياالله
مزنه :رزتين ورازه رزتين
ورازه ياخي نويفل
رزيتين ورازه
الجميع:رزين ورازه رزتين ورازه ياخي نويفل رزيتين ورازه......الخ

صفقنالمزنه واعطينها فش فاش يازعم جائزه
وجا دور صيته مع اني مو مقتنعه بأنها تغني
صيته:مستعدين
الجميع ماعاد انا:ايوه
صيته:الله رب الخلقي امدنا بالرزقي
اذا..==>قايله لكم خثرد
حمده:سدي حلقك
انحرجت صيته وقامت تخنق
حنان:حمده وش دخلك
حمده:الحين هذي اغنية
مرنة:حرام عليك خليها
فضه :والله حمده معهاحق مانبغا اغاني مدارس
زعلت صيته وتغطت فالبطانيه يازعم ارعوني حساسه
وجا دورفضه
فضه :والله مدري وش اقول
حمده:اي شي اخلصي
فظه:طيب نبغا تصفيق==>مصدقه حالها
الجميع:ايه اخلصي
فظه :بيت الشعر ياالمبني
بيت الشعر ياالمبني
يابو اثنعشر عاموده بالليل ياعيني بالليل
الجميع:بيت الشعرياالمبني بيت الشعر ياالمبني يابو اثنعشرعاموده بالليل ياعيني بالليل...الخ
(بصراحه فظه حمستنا بقوه الجيب صار يهتز معنا)

خلصت فظه واعطينهافش فاش وجا دوري
والفت وحده من عقلي وفهمتهم اياها وكيفيةادائها==>مااسمح بنسخها الابتصريح مني(الله وكبر يانانسي)
حمده :وش قلت
(لاابد سلامتك كملي )
حمده:احم جاهزين يابنات
الجميع:ايوه
حمده:ون:تو:ثري:ثور
اكشن
حمده:طلعنا ديرتنا
يامرحبا فينا...
وطلعنا ديرتنا
يامرحبا فينا
سمعنا صوت كلاب
لقيناهااكلابنا
الجميع:اكلابنا اكلابنا
حمده:وسمعناصوت حمار
لقيناه احمارنا
الجميع:احمارنا احمارنا
حمده:وطلعنا ديرتنا
الجميع:طلعناديرتنا
يامرحبافينا
وطلعناديرتنا يامرحبافينا
(الكل كان مندمج وفرحان بالاغنيةحتى صيته صحيت وطشت الغطاوجلست تردد معنا)
حمده:سمعناصوت احمار
لقيناه احمارنا
ا لجميع:احمارنا احمارنا
حمده :وطلعناديرتنااااااااااااا
يعطيكم العافية

الجميع:واااو روعه مره تجنن
حمده:شكرا"شكرا"
حنان:وش رايكم نرددها حتى ناصل للعرس
فظه:ياالله
(وجلسنا نرددها وقف الجيب فجئه )
وسمعنا اصوت الناس وهي ترحب وتهلل
والبزران تجمعو حوالينا
وواحدمنهم خرعنا
نط بالحوض عندنا وقعدنا نصارخ
مزنه:يع الله يقرفك مسح خشمك==>حناوين وهي وين
الزبده العيل فاض من امه وجت واسحبته مادري وش مسوي
نزلنا من الحوض وعصرتنا جدتي عصر من زود الحب
والحريم يذكرن الله وامي رفعت خشمها فوق
حرمه:ياذكرالله ياذكرالله كلهن بناتك
امي:لاوالله الثنتين هذول بنات اخوي مفلح
حرمه:ماشاء الله عليهن
يوم امي شافت ان الحريم مهن يمنا صرفتنا
امي:ياالله يابنات خشن جوا روحن البسن
بنت بدوية لابسه برقع:عمه انا اخذهن للخيام
امي:انتبهي لهن زين ياسعدا هذول مهبل لايروحن مناولامنا
سعدا:لاتخافي ياعمه
وابتسمت لنا يازعم تطمنا ولوانهامافتحت فمهاكان احسن
طايحات سنونها مابقى غير طلخين تقل ضبعه
اخذتنا البنت ورحنا للخيمه لبسنا ملابسنا وانالبست فستاني النفاشي ==>طبعن بدون الفنينه ام ارقبه
ولبست صندلي الزهري
وطوق زهري وبما أن امي ماخلتني اشتري شنطه فاجبت بدالهامطارتي حقت المدرسه لونهازهري وعليهاصورت ميسون الي في افتح ياسم سم
وفكيت شعري كنت مغرقته زيت عشان ماينفش ويفظحني
طلبت من البنات نلف من ورا بيت الشعر ونروح لخيمةالرقص
(عشان امي ماتتوطا فبطني)
وافقن ومشينا
احس اني ملكه كنت امشي بالمقدمه والبزارين يناظرون من كل حدب وصوب
وسرحت شوي حسسوني كني اميره ياه لو اكون اميره (لااوزع لكل عيال البر فش فاش)==>هذا الي قدرتي علية
حمده:ليه وش تبغاني اعطيهم همر ولا لاندكروزر
==>هذا اقل شي تقدمينه
حمده:اقول تلايط تلايط لاجيك والعن خيرك
==>حشى الحانوتي قدامي
حمده:وش قلت!!
==>سلامتك طال عمرك كملي القصه
وبينما انا سرحانه والبزارين منبهرين فيني
قطع تفكيري صرخة واحد من البزارين الاطفال:
العرووووس جت العروس جت==>يقصدني
وصارو يركضو ويتجمعو علينا
واطلعو من الخيمه
ليلى وفاتن وزهره
بنات عمي الحضريات شايفين حالهن علينا لانهن ساكنات بالمدينه العسكريه
استانست وانا اشوف لبسهن يعني نص ونص ولبسي اكشخ منهن
بس انقهرت يوم شفت طوق فاتن لابسه طوق به لميص ولميع
سلمناوجلسنا نرقص ونغني والكل يشجع وحنا نرقص عاد اناكنت فاكه حزم فستاني ومخليته يسحب وراي يازعم موديل
كنا نرقص على (يانار شبي من ظلوعي حطبكي) وبينما كنت اتمايل وانزل راسي عشان اشوش وطت ليلى على ثوبي وحصل مالم يكن في الحسبان انقطع احزامي
كشرت وبانت اسناني وانقضيت على ليلي وتظاربنا
حمده:قاصده هاه قاصدتها ياخبيثه
ليلى:بسم الله قلنالك ماندري
حمده:لاه علي انا هاه والله مااعديهالكي
المشكله ثوبها امهامخيطته ومسويته زم حصلت ورده على جنب كنت ابقطعها بس هونت وطرت علي وحده
(لفيت على فاتن ولقيتها جالسه تطقطق بالاستريو وسحبت طوقها )
وطلعت اركض

وحطيته على الدمس وكسرته
فاتن :وع ع ع ع ع ياحماره هذا طوقي
حمده:كولي تبن
ليلى:وجع ان شاء الله علامك على اختي
حمده:وحده بوحده والبادي اظلم

واشتبكت الايادي وكلن يمسط من جهه وجو الحريم
وفككنا
واناباطحه ليلى ==>انحف وحده
حمده: تعودينهاولا لا هاه ردي
تعودينها
قولي ماعودها واطلقكي
(الكلبه صابره ولابكت ولاشي ومعية تعتذر)
وانا ارص راسها بالتراب يازعم قويه
وبغمضت عين لقيت راسي جنب راس ليلى مرصوص
امي امي طبت علينا وشافت لبسي
جاك الموت ياتارك الصلاه
امي:حمده لاياباردت الوجه
وش ذا اللبس
حمده:يمه ليلى هي الي قطعت حزامي وكملت كلامي وقطعت فنينتي
ليلي:كذابه كذابه
امي:بس انتي واياها قدامي اشوف
دواكن عندي ان ماخليتكن تتوبن ماكون ام دحيم هين اوريكن
حمده:يعني وش ودك تسوين
امي:وشووو
حمده: اكلم ظلي ولاحرام بعد
امي:اشوف طالع لك لسان ياهمده
ليلى:هههه همده حلوه ياخاله
عيديها
امي:سدي حلقك
حمده:خخخخ ليلى
ليلى:نعم
حمده:لقطي وجهك خخخخ
ليلى:ماتضحك
ودفتنا امي بخيمه تشبه خيمة العروس
وسمعتنا كم كلمه وراحت وياويل الي تطلع
بالبداية طفشنا بعدين لعبنا شيزه ومقطار==>تشبه لعبتكم الجديده الشطرنج بس انتو حصان وملك وحركات
وحنا يادموس أي حجارسود وبيض او حجار سود وعيدان
ويوم غربت الشمس
تسلل الطفش لكبودنا وطلعنا نلعب ونرجع ==>ماراح تنتبه امي لنا هذا عرس اخوها وماهي بيمنا ابد
فتحنا الخيمه وهربنا لخيمه الرقص
وقعدنا نرقص ونستهبل
جابو العروس وجلسوها على طراحه وحطو على طراحه عشرين خط
والله عرس بمنتهى التواضع والعروس شوي ويلزق راسها برجولها من الحياء موقادره ترفع راسها
مو بمثل ايامنا هذي ايه يادنيا
(حمده)
حمده:هلا
(اخلصي كملي القصه)
حمده:الحين انت وش دخلك
كل شوي ناط كملي القصه كملي القصه
(عشان القراء ياهبلا)
حمده:هبلا فعينك علامهم القراء
(مايبونك توقفين )
حمده:وانت وش دراك
(اسئليهم وشوفي)
حمده:تهقى يكسحوني
(ههههه العلم عندالله اسئليهم وشوفي)
حمده:احم انتم هيه يالي تقرون تحسبوني ماني داريه ترا اشوف المشاهدات كثيره والردود قليله ليش هاه
(بس بس بس وقفي يالهبلا )
حمده:لاتقول هبلا لاامسطك بعقال ابوي
(قايل لكم اناقدام مصارع موقدام ادميه هاه تبونهاتكمل ولا توقف )