صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 20

الموضوع: الأخبـار الرياضـيه ليـوم الأحــد9,رجب 1426هــ

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية تركي سليم الهرفي
    تاريخ التسجيل
    13 - 1 - 2004
    المشاركات
    1,570
    معدل تقييم المستوى
    758

    افتراضي الأخبـار الرياضـيه ليـوم الأحــد9,رجب 1426هــ

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    كالديرون يهدّد كوريا بقذائف التمياط والصقري واللياقة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أخضع الأرجنتيني كالديرون مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، الثنائي نواف التمياط، وصالح الصقري لتدريبات خاصة بتصويب الكرة على المرمى، مع تمارين لياقية لزيادة المعدل اللياقي، في أثناء المران الذي جرى على ملعب مركز التدريب الوطني التابع للاتــــــحاد الكوري لكـــــــرة القـــــدم.
    وكان المنتخب السعودي قد أجرى أول تمارينه في كوريا البارحة بعد وصول البعثة إلى سيئول صباح أمس، تأهبا لمنازلة كوريا الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2006 في ألمانيا.
    واستهل المدرب كالديرون المران بالجوانب اللياقية، ثم تحدث مع اللاعبين مطالبا إياهم ببذل المزيد من الحرص والتركيز من أجل مباراة كوريا، وبدأ اللاعبون بالدوران حول الملعب مع تأدية تدريبات على الكرة بين كل اللاعبين، كما اشتمل التدريب على عدد من النواحي الفنية والتكتيكية، ثم أجرى مناورة طبق فيها عددا من الخطط على كامل الملعب، ثم مناورات بين مجموعات.
    وقبل نهاية المران، أخضع المدرب اللاعبين لتدريب للدوران حول الملعب لم يشارك فيه خالد عزيز الذي تعرض لكدمة بسيطة لن تعوقه عن المشاركة في التمارين المقبلة.
    وكانت بعثة المنتخب السعودي التي يترأسها ماجد الحكير، قد حطت رحالها في سيئول بعد ختام معسكره الخارجي في ماليزيا الذي دام ثمانية أيام، حيث كان في استقبالها في مطار سيئول الدولي أحمد الدلبحي القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية، ممدوح العنزي مسؤول العلاقات في السفارة، تشن هانج مدير العلاقات الدولية في الاتحاد الكوري لكرة القدم، تشنج أويل مدير إدارة الاتصالات في الاتحاد الكوري، عبد الله الجربوع منسق المنتخب السعودي الذي كان قد وصل مسبقا لترتيب معسكر سيئول، وعبد الله أبو خاطر منسق مباراة السعودية وكوريا، حيث استقلت البعثة الحافلة إلى مقر الإقامة في فندق ماي فيلد في سيئول.
    يذكر أن نزال السعودية وكوريا سيديره طاقم حكام دولي من ماليزيا.
    على صعيد متصل، يجري الأخضر صباح اليوم تدريبا في صالة الحديد في فندق ماي فيلد، فيما سيؤدي تدريبه المسائي في ملعب المركز الوطني، كما سيجري مرانه بعد غد على ستاد سيئول الدولي (ستاد كأس العالم) الذي سيحتضن نزاله مع كوريا.






    اليوم .. مخلد العتيبي الأمل الوحيد في قوى العالم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    استبعد المنتخب السعودي لألعاب القوى بعد نجاحه في بلوغ نهائي سباق التتابع أربع مرات في 400 متر مسجلا 30221 دقيقة، أمس ضمن بطولة العالم العاشرة لألعاب القوى المقامة حاليا في هلسنكي، لارتكاب أحد عدائيه خطأ بدخوله إلى حارة أخرى عند تسلمه العصا.
    ويعد الرقم السعودي أفضل رقم يسجله عدائي الأخضر، حيث كان رقمه السابق 30247 دقيقة.
    يذكر أن المنتخب السعودي مثله كل من: حمدان البيشي، هادي صوعان، حامد البيشي، ومحمد الصالحي.
    من جهة ثانية، يخوض العداء السعودي مخلد العتيبي، اليوم نهائي سباق خمسة آلاف متر في ختام بطولة العالم العاشرة لألعاب القوى على الأستاد الأولمبي في العاصمة الفنلندية هلسنكي.
    وتأهل العتيبي لنهائي هذه المسابقة بعد حلوله سابعا في المجموعة الثانية بزمن 132006 دقيقة في التصفية الأولية التي أقيمت أمس الأول وبذلك يكون العتيبي السعودي الوحيد المشارك في نهائي مسابقته بعد خروجئ جميع زملائه من التصفيات نصف النهائية.
    ويعد العتيبي من أقوى المرشحين لنيل إحدى الميداليات في البطولة وقدئ رشحه العديد من أبطال المسافات المتوسطة والطويلة أمثال سعيد عويطة، هشام القروج، وخالد السكاح العداء المغربي المعتزل، ولدى العتيبي الرقم الآسيوي في الخمسة آلاف متر وهو 125858 دقيقة، وسجله خلال لقاء هيوسدن البلجيكي أحد لقاءات الجراند بري في منتصـف ئتموز (يوليو) الماضي .
    على صعيد متصل، تتنافس شركات الملابس العالمية مثل ''نايكي'' و''أدي داس'' لرعاية العتيبي والتوقيع معه حيث ترك المشرف على مخلد المدرب سعد شداد الأمر للأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى، الذيئ لديه علاقات كبيرة مع مديري أعمال الشركات واللاعبين، حيث تم الاتفاق مع ''نايكي'' التي ترعى معظم العدائين أصحاب الإنجاز في البطولة والتي سيوقع معها العتيبي خلال الأيام المقبلة .
    ويعقد جميع العرب الموجودين في البطولة الأملئعلى العتيبي، حيث جميع مؤهلات البطل متوافرة فيه ومنهم الخبير العالمي سعيد عويطة الذي أكد أنه يرشح العتيبي لذهب هذه المسابقة، ويشارك مع مخلد في النهائي الجزائري سعيد سياف، القطري جميس كيورت، وأربعة كينيين.‏




    بارتيو يقود النصر رسميا وجيري وأدريانو يوقعان

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وقع الأمير سعد بن فيصل رئيس نادي النصر أمس في فندق رويال جاردن في لندن العقد الرسمي مع المدرب البرتغالي ماريانو بارتيو وطاقمه الفني المكون من أبل داسلفا مساعد المدرب، لويس مورجادو مدرب اللياقة، وخواولورو مدرب الحراس.
    وأعرب المدرب ماريانو عن سعادته بثقة النصراويين به مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تقديم عمل يرضي كل الطموحات، مشيرا إلى أنه يعرف أن النصر يملك لاعبين قادرين على تحقيق الفوز في أي مباراة، وقال ''بوقفة الجميع سنعمل من أجل أن نصل للبطولات''.
    وسيصل المدرب والطاقم الفني المعاون له إلى الرياض عند الساعة السابعة من مساء اليوم على متن الخطوط السعودية.
    وفي الرياض، أبرم فهد المشيقح نائب رئيس النادي، بحضور سعد الطمرة، عقدا احترافيا لمدة عام مع البرازيليين جيري (لاعب وسط)، وأدريانو (مهاجم) مقابل 800 ألف دولار، لدعم فريق كرة القدم. على صعيد متصل، وقع صباح أمس السبت في كشوف النصر محمد المحمد (محور) من مواليد 1407هـ، وعلي القطان من مواليد 1409هـ، ويلعب في الوسط الأيمن، بحضور الإداري فهد الفارس. وكـــــــان اللاعبان قد تدربا مع درجة الشباب فـــــــــــي النادي الأسبوع الماضي وأوصـــــــــى الجهاز الفني بتسجيلهما.








    برسيادو شبابيا بالتقسيط

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أبرم نادي الشباب عقدا احترافيا رسميا أمس مع المهاجم الكولومبي برسيادو لمدة عام مقابل 700 ألف دولار تكفل بها خالد البلطان رئيس النادي، ليكمل الثلاثي الأجنبي في النادي إلى جانب العراقي نشأت أكرم، والغيني أترام.
    واتفق سليمان النفسية نائب رئيس النادي مع برسيادو على بنود العقد النهائي، إذ سيتسلم اللاعب نصف المبلغ حاليا على أن يتسلم النصف الآخر بعد أربعة أشهر من الآن.
    على صعيد ثان، وصل إلى الرياض أمس الأرجنتيني دانيال روميو مدرب نادي الشباب ومساعده بعد انتهاء إجازتهما، وسيباشر عمله غدا على ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان بعودة جميع اللاعبين، إلى جانب المهاجم الكولومبي برسيادو الذي خضع لتمارين لياقية خلال الأيام الثلاثة الماضية تحت إشراف عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة. من جانب آخر، يواصل الفريق الأولمبي استعداداته لبطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني سلطان خميس، وأجرى مناورة شارك فيها فيصل البريك، وفهد فلاتة بعد تماثلهما للشفاء، وسيدخل الفريق معسكرا مغلقا في النادي استعدادا للحزم غدا على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.



    العصفور هلاليا 5 أعوام
    يوقع عبد الرحمن العصفور مدافع نادي الشباب سابقا، صباح اليوم عقدا احترافيا لمدة خمسة أعوام مع نادي الهلال لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم. من جهة أخرى، يلقي الحكم الدولي عبد الرحمن الزيد ظهر اليوم محاضرة في نادي الهلال لتثقيف اللاعبين عن ''التعديلات في التحكيم''. وكان الفريق الأولمبي قد أجرى مرانه الأخير تأهبا لمنازلة الأنصار اليوم ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم، وعمد المدرب البرازيلي ألكسندر إلى إجراء مناورة في منتصف الملعب على ثلاث مجموعات. وبعد المناورة، كثف مدرب الهلال الجرعات اللياقية لدى اللاعبين.


    القادسية يعطل صفقة الاتفاق مع شكري

    عطل نادي القادسية صفقة نده الاتفاق مع المغربي عبد الرحيم شكري قائد منتخب بلاده الأولمبي، بعدما رفع عرضه لتغيير مساره والظفر بخدمات اللاعب. وكان اللاعب المغربي يستعد لركوب الطائرة إلى السعودية، لكن وكيل أعماله أخطره بدخول القادسية في خط المفاوضات بعرض أعلى من الاتفاق، ليتراجع عن السفر حتى تبين وجهته إلى الاتفاق أم القادسية.
    على صعيد متصل، استقبل الاتفاق المهاجم المغربي رحيم العوفي الذي وصل للدمام أمس، ولم يرافق بعثة النادي إلى مكة المكرمة لمنازلة الوحدة اليوم ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد. وسيغادر الاتفاق إلى جدة بعد نهاية النزال للدخول في معسكر إعدادي تأهبا لمنازلة الاتحاد الخميس المقبل.
    على صعيد آخر، تنازل نادي الاتفاق عن الثلاثي يوسف السعدون، عبد الله البكير، وعمر الزبيدي لصالح النهضة.





    أبها يستضيف الاتحاد بطموح مقارعة الكبار


    يقص فريق أبها الأولمبي لكرة القدم أولى مشاركاته مع الكبار عندما يستضيف الليلة نظيره الاتحاد ضمن الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد في مجموعة الثالثة التي تضم أيضا فريقي الاتفاق والوحدة.
    تحضيرات أبها كانت عبر معسكر مفتوح في النادي تخللته تدريبات صباحية ومسائية، حيث تم التركيز على اللاعبين المستجدين في الفريق، والصاعدين من درجة الشباب التي يسعى من خلالها التونسي يوسف السرياطي مدير الفريق الفني، والوطني سعد البشري مدرب الفريق للوصول لتوليفة مناسبة للاعتماد عليها في مسابقة كأس الأمير فيصل.
    وخاض فريق أبها مباراة ودية مع الهلال في اعتزال قائده عبد اللطيف شعثان، ببعض العناصر الشابة التي سيعتمد عليها في المسابقة.
    في المقابل، نوع أولمبي الاتحاد معسكراته القصيرة والتي توزعت بين الطائف وجدة، خاض أثناءها عددا من المباريات، حيث أظهر استعداده الجيد من خلال التركيز على اللاعبين المستجدين والصاعدين من درجة الشباب، حيث استعان الروماني استفنيسكو مدرب الفريق، باللاعبين الأولمبيين في النادي.




  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية تركي سليم الهرفي
    تاريخ التسجيل
    13 - 1 - 2004
    المشاركات
    1,570
    معدل تقييم المستوى
    758

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    القادسية يتوثب لاصطياد النصر في الساحل الشرقي

    ينازل فريق القادسية الكروي الليلة ضيفه النصر على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام وذلك في إطار الجولة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للمجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما الهلال والأنصار.
    استعد القادسية باكرا للمسابقة إلا أن ذلك الإعداد الذي تم في مقر النادي، شهد عدم الاستقرار الفني ولا سيما بعد أن استغنت الإدارة عن خدمات الإنجليزي عادل الدرديري التونسي الأصل، الذي أشرف على الفريق أقل من أسبوعين وتمت الاستعانة بمساعدة التونسي لطفي جبارة الذي منح من قبل الإدارة فرصة لقيادة الفريق في المسابقة.
    ويشكو فريق القادسية من نقص في صفوف فريقه بعد أن استغنت الإدارة عن خدمات أهم لاعبين في الفريق عبده حكمي المنتقل للاتحاد، ومهاجمه ياسر القحطاني المنتقل أخيرا للهلال، ما صعب المهم على المدرب لإيجاد البديل المناسب لهما. ويعول التونسي لطفي جبارة مدرب الفريق على اللبناني محمد القصاص الذي تعاقدت معه الإدارة لدعم هجوم الفريق، إضافة إلى لاعبي الخبرة أمثال أحمد الرويعي قائد الفريق، وجابر حقوي.
    خاض القادسية مباراتين وديتين أمام فريق الاتفاق تعادل في الأولى بهدف، وخسر في الثانية 3/.1
    أما فريق النصر الذي يشرف عليه فنيا الوطني يوسف خميس، فدخل معسكرا داخليا في مقر النادي، وخاض ثلاث مباريات، تعادل مع الشباب في الأولى سلبيا، ثم كسب الحزم 3/0، وأخيرا تغلب على سدوس 2/.0 ويبدوا أن فريق النصر أكثر استقرارا من القادسية من الناحية الفنية، ويبرز بها بدر الحقباني، ناصر حلوي، محسن الحارثي، وعلي يزيد، إضافة إلى الحارس محمد الخوجلي.




    الهلال يخشى مواقف الأنصار
    يستضيف فريق الهلال الكروي مساء اليوم، نظيره الأنصار على ستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الأسبوع الأول لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد من المجوعة الأولى، التي تضم إضافة لهما النصر والقادسية.
    يدخل الهلال بطل المسابقة الموسم الماضي المباراة بعد معسكره الإعدادي في الطائف الذي دام قرابة أسبوعين تحت إشراف البرازيلي الكسندر مدرب الفريق، الذي تعاقدت معه إدارة النادي أخيرا لقيادة الفريق بتوصية من البرازيلي باكيتا مدرب فريقه الأول، حيث خاض الفريق خلال المعسكر عددا من المباريات قبل أن يغادر إلي أبها للمشاركة في اعتزل شعثان قائد فريق أبها.
    ويسعى الفريق الهلالي إلى إعطاء الفرصة للعديد من الوجوة الشابة التي لم تأخذ فرصتها في المشاركة مع الفريق الأول في ظل السياسة الزرقاء بالتركيز على اكتشاف المواهب لكي تكون رافدا للفريق الأول أمثال عبد العزيز الهليل، أحمد عباس، أحمد الصويلح، ومشعل الموري، إضافة إلى اللاعبين العائدين من الإصابة وفي مقدمتهم بدر الخراشي الذي قدم مستوي متميزا في المباريات الإعدادية بعد غياب طويل، وقبلهم عبد الرحمن العصفور المنتقل حديثا من الشباب.في المقابل، يدخل الأنصار المواجهة بعد أن دشن استعداداته للمسابقة بمعسكر داخلي في مقر النادي لرفع المستوى اللياقي لدى اللاعبين، حيث يطمح الفريق إلى إعلان انطلاقة قوية للفريق في المسابقة والخروج بنتيجة إيجابية خارج أرضه.
    وقد تزداد القوة الهجومية لفريق الأنصار في حال مشاركة المهاجم الكونجولي منديفو، الذي تعاقد معه النادي مقابل 30 ألف دولار مقدم عقد وستة آلاف دولار مرتب شهري في حال اعتماد أوراقه في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.





    الوحدة يتربص بالاتفاق في الشرائع

    يستضيف فريق الوحدة الأول لكرة القدم نظيره الاتفاق مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مستهل منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد ضمن الدور الأول للمجموعة الثالثة.
    يدخل الوحدة اللقاء وقد أكمل استعداداته على مرحلتين، المرحلة الأولى في تونس عندما شارك في دورة اتحاد المنستير في تونس مدة 15 يوما، والمرحلة الثانية في ملعبه في التنعيم لعب خلالها مباراتين أمام الهلال والأنصار، فاز في الأولى 3/1 وتعادل في الأخرى 1/.1
    ويعد الفريق الوحداوي الوحيد بين الأندية الذي أكمل عقد محترفيه بتعاقده مع الإفريقي أدريانو مهاجما، والمدافع الأردني بشار بن ياسر، والتجديد مع المهاجم الأنجولي باتريك كرازاي، إضافة إلى اكتمال جميع أفراد عناصره، حيث سيلعب الفريق بصفه الأول طمعا في البطولة.
    وجود التونسي لطفي البنزرتي مدرب الفريق، للعام الثاني على التوالي يعد دليلا قاطعا على نجاح المدرب الذي ينتهج طريقة 5/3/2 بتقدم ظهيري الجنب، ووجود أدريانو، ناصر الشهراني، وباتريك، في خط المقدمة سيشكل خطرا كبيرا على الدفاع الاتفاقي، في حين أن خط الدفاع الأضعف في خطوط الفريق الوحداوي رغم وجود بشار بن ياسر الذي لم يختبر كثيرا، والذي ظهر عليه ضعف عنصر اللياقة البدنية.
    يذكر أنه سيغيب عن الوحدة الحارس الدولي السابق عساف القرني، وذلك بمناسبة زواجه، وعلاء الكويكبي لتأثره بالإصابة.
    في المقابل، يدخل الاتفاق اللقاء بعد أن استعد للموسم الجديد بمعسكر داخلي في الباحة، ومن ثم أكمل استعداداته في مقره في النادي، ومن المؤكد أن الفريق سيلعب بتشكيله الأساسي، وذلك لمحاولة استعادة لقب البطولة التي فقدها العام الماضي من الهلال.
    كما أعادت إدارة الاتفاق الهولندي فيرسلين، إلى قيادة الفريق مرة أخرى لإعادة الفريق من جديد إلى البطولات.





    البنزرتي: هجوم الوحدة الضارب سيهزم الاتفاق
    أكد التونسي لطفي البنرزتي مدرب فريق الوحدة الكروي، أهمية لقاء فريقه الأول الليلة أمام ضيفه الاتفاق، كونه سيصنع هوية الفريق وهيبته عند الفوز، وقال: هذا ما طالبت به اللاعبين وذلك بزرع حب الانتصار والكسب في نفوسهم.
    وزاد ''فريقنا جاهز بجميع لاعبيه ومحترفيه وخطوطه مكتملة، وهدفنا الفوز ولا سواه كون اللقاء على أرضنا وبين جماهيرنا، الذي سيكون وقودنا للفوز على الاتفاق الفريق غير السهل خاصة أنه يلعب بكل نجومه، لكن ما يطمئننا معرفة طريقة لعب الفريق ونقاط الضعف والقوة، إضافة إلى أن كلنا شفقة كوحداويين في الفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في مستهل المسابقة.
    وامتدح البنزرتي هجوم فريقه، وأبان: مهاجمي يعرفون كيف يتعاملون مع الهجمة بالشكل المناسب فناصر الشمراني، باتريك كرازاي، ادرياند، وعيسى الحيان، يستطيعون هز الشباك أكثر من مرة، وكل أملي الفوز وبإذن الله يتحقق فالبداية مهمة لكل فريق، وأتمنى أن تكون وحداوية.




    خميس: ظروف النصر الصعبة أفشلت إعدادنا
    أكد يوسف خميس مدرب فريق النصر، الذي يخوض اليوم أولى لقاءات الموسم أمام مستضيفه القادسية في كأس الأمير فيصل بن فهد لم تتح له الفرصة للإعداد والتجهيز الجيد للموسم نظراً للظروف العصيبة التي مر بها والتي تتمثل في الانتقال ما بين إدارة وأخرى وقال: لم تساعدنا الظروف السابقة على سير الإعداد بالشكل المناسب.
    وأوضح يوسف أن كأس الأمير فيصل بن فهد يعتبر بالنسبة له أداة لإعادة بناء الفريق للمنافسة في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
    وأبدى يوسف خميس ثقته في العناصر الشابة التي يشارك بها اليوم في نزال القادسية ''المواهب الشابة من أبناء نادي النصر والذين ستشاهدونهم اليوم وشاهدتموهم في لقاء النصر الودي السابق أمام الحزم نطرح فيهم ثقتنا ونتمنى أن نراهم في المستوى الرائع الذي شاهدناهم به''.
    وأبان يوسف خميس أن المنافسة للفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد، ليست معدومة مؤكداً أنه متى ما تهيأت الفرصة للمنافسة على اللقب فلن يتوانى عنه ولكن الهدف الأساسي من خوص البطولة هو الإعداد.
    ورفض يوسف خميس المطالبات الجماهيرية بتطعيم الفريق الأول بلاعبين محليين، ورد ''أنا أرى في لاعبينا المحليين الخير والبركة وهم الذين استطاعوا الوصول بأضعف الإمكانيات إلى دور الأربعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس سمو ولي العهد الموسم الماضي، لكن الأهم من وجهة نظري هو دعم الفريق الأول بلاعبين أجانب وعند النظر إلى بطولات الفريق الأول نجد أن من يحسمها غالباً هم اللاعبون الأجانب''.




    الهلال والأنصار والأهلي والشباب على «أوربت»
    أنهت شبكة ''أوربت'' التلفزيونية والإذاعية تجهيزاتها اللازمة لنقل أبرز مواجهات كأس دوري الأمير فيصل وذلك عبر قناتيها ''الرياضية'' و ESPN.
    وستنقل ''أوربت الرياضية'' لقاء الهلال والأنصار في انطلاقة المنافسة اليوم كما تنقل أيضا لقاء الشباب والحزم غدا).
    وتواصل ''أوربت'' نقلها المباشر وتنقل الخميس المقبل لقاءين، الأول يجمع القادسية والهلال عبر ''أوربت الرياضية''، والثاني الاتحاد والاتفاق على ''أوربت ESPN''.
    كما تنقل ''أوربت الرياضية'' مواجهتي الهلال والنصر، والشباب والأهلي يومي 22 و23 آب (أغسطس) الجاري على التوالي.
    وسيتولى معلقا ''أوربت'' نبيل نقشبندي، وناصر الأحمد بالتناوب التعليق على المباريات المنقولة.


  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية تركي سليم الهرفي
    تاريخ التسجيل
    13 - 1 - 2004
    المشاركات
    1,570
    معدل تقييم المستوى
    758

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية تركي سليم الهرفي
    تاريخ التسجيل
    13 - 1 - 2004
    المشاركات
    1,570
    معدل تقييم المستوى
    758

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    الاتحاد يضم الدولي الفرنسي ولتورد بديلا لـ بيتبول بالإعارة



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اللاعب الفرنسي الدولي ولتورد يؤدي تدريبات لياقية




    شرع رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي وبطلب من مدرب الفريق الكروي الأول، الروماني يوردانيسكو، في التفاوض مع اللاعب الدولي الفرنسي لاعب نادي ليون ولتورد الذي سبق له تمثيل منتخب بلاده في مونديالي 98 و2002 في فرنسا وكوريا واليابان.
    واقترب البلوي من تكملة التفاوض مع المسؤولين في نادي ليون بعد أن أبدوا موافقتهم على إعارتهم ولتورد للاتحاد بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر.
    وسيلعب ولتورد في الاتحاد إلى جانب زميله القادم من ليون السيراليوني محمد كالون.
    وأتى تحرك رئيس الاتحاد نحو ولتورد بعد أن أبدى المدرب يوردانيسكو عدم قناعته بما يقدمه اللاعب البرازيلي بيتبول مع الفريق الاتحادي خلال معسكره الحالي في إيطاليا، فيما أبدى سعادته بانضمام السيراليوني محمد كالون مشيدا بما قدمه من مستويات أكدت جاهزيته وعدم ابتعاده عن ممارسة كرة القدم في الفترة السابقة، خصوصا في التجربة الأولى للفريق هناك أمام ليونسيا الإيطالي (درجة ثانية) والتي كسبها الاتحاد 4/صفر.
    يذكر أنه في حالة إتمام الاتحاد صفقة ولتورد فإنه سيستغني عن البرازيلي بيتبول ويكتفي بتشيكو وكالون إلى جانب ولتورد.



    تطبيق تعديلات "فيفا" في كأس فيصل



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فيصل عبدالهادي




    وزعت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة فيصل عبد الهادي تعميماً على الأندية بينت فيه البدء في تطبيق التعديلات الجديدة التي طرأت على قوانين لعبة كرة القدم مؤخرا والتي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بدءا من الموسم الحالي الذي سينطلق اليوم بإقامة 4 مباريات في افتتاح مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة.





    كولمان يؤكد ثقته في إقناع النصر بالتوقيع معه

    أكد المدافع الغاني دانيال كولمان الذي يخوض تجربة احترافية في النصر، قدرة مدرب النصر الجديد، البرتغالي ماريانو على النجاح في مهمته، مبينا أنه سبق وأن أشرف على تدريبه في منتخب غانا خلال أولمبياد أثينا 2004، وأطلق عليه لقب المدرب الحماسي الذي يجيد تعبئة اللاعبين نفسيا.
    وأوضح كولمان أنه لاعب أساسي في منتخب بلاده غانا، مشيرا إلى أنه شارك في آخر مباراة أمام منتخب جنوب إفريقيا في شهر يوليو الماضي ضمن تصفيات إفريقيا لكأس العالم وأمم إفريقيا.
    ولم يخف كولمان ثقته بنفسه لإقناع المسؤولين بنادي النصر في التعاقد معه.





    محققا أمنية الراحل عبد الرحمن بن سعود

    البلوي يهدي المدافع مسفر القحطاني للنصر








    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مسفر القحطاني












    أكد مصدر لـ"الوطن" أن مدافع فريق الاتحاد الكروي الأول مسفر القحطاني في طريقه لارتداء شعار النصر الموسم الحالي كدعم من رئيس نادي الاتحاد عضو شرف نادي النصر منصور البلوي.
    وأبان المصدر أن البلوي يهدف من إتمام هذه الصفقة ونقل خدمات مسفر القحطاني إلى النصر لتحقيق أمنية رئيس نادي النصر، الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي سبق وأن طلب اللاعب من الاتحاد قبل وفاته، كما أن الاتحاد وبضمه أخيرا المدافع أحمد الدوخي أصبح ليس في حاجة مسفر القحطاني خصوصا وأنه لديه لاعبا آخر مميزا في الجهة اليمنى وهو المدافع حمد العيسى.
    وسيحل انتقال القحطاني إذا ما تم بصفة نهائية، مشكلة النصر في جهة الظهير الأيمن والتي عانى منها كثيرا في الفترات السابقة على الرغم من تواجد ناصر الحلوي.
    ومن جهة أخرى طالب نائب رئيس نادي النصر فهد المشيقح جميع اللاعبين الذين تمت إعارتهم لبعض الأندية الموسم الماضي أن يتواجدوا يوم الاثنين المقبل في تدريبات الفريق وذلك من أجل وقوف المدرب الجديد البرتغالي مريانو على مستوياتهم وتحديد وجهتهم المقبلة.






    الاتفاق يطالب الهلال بـ1.5 مليون ريال مقابل إسقاط البيشي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ظافر البيشي



    رفعت إدارة الهلال صباح أمس أوراق اللاعب عبدالرحمن العصفور إلى لجنة الاحتراف لقيده في كشوفات لاعبي الفريق الأول للموسم الحالي بعد أن وافقت إدارة الشباب على مبلغ الصفقة والبالغة670 ألف ريال نظير الصفقة.
    وسيتمكن اللاعب العصفور من المشاركة في مباراة فريقه الجديد الهلال أمام الأنصار في افتتاح مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد اليوم.
    على صعيد آخر رفضت الإدارة الهلالية العرض المقدم من إدارة الاتفاق بشان إسقاط اسم الحارس ظافر البيشي بعد مطالبة إدارة الاتفاق بمبلغ 1.5 مليون ريال كنصيبها من الصفقة على أن تتكفل الإدارة الهلالية بكافة مقدم عقد اللاعب.
    وكان إداري فريق الهلال الكروي منصور الأحمد قد هاتف أول من أمس أحد أعضاء مجلس إدارة الاتفاق بغية معرفة المبلغ الذي سيطالبون به في حال رفع الهلاليين خطاباً رسمياً بشأن البيشي.
    وترغب الإدارة الهلالية برغم التحفظات الكبيرة على اللاعب في استمراره مع الفريق في ظل المعاناة التي سيعيشها الفريق أثناء استحقاقات الموسم بجانب توقع غياب الحارسين حسن العتيبي ومحمد الدعيع المتوقع انضمامهما إلى تشكيلة المنتخب السعودي التي تستعد لنهائيات كأس العالم.
    على صعيد آخر أنهى مدرب فريق الهلال المشارك في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، البرازيلي ألكسندر إعداد الفريق لأولى مبارياته اليوم أمام الأنصار التي ستقام على أرض إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ووضح تركيز المدرب على الثنائي أحمد الصويلح وبدر الدخيل في قيادة الهجوم الهلالي.







    اتحاد القدم يجدد عقد أوربت لنقل مسابقات الموسم الكروية











    علمت "الوطن" أن الاتحاد السعودي لكرة القدم وقناة أوربت اتفقا على تجديد عقد نقل القناة مسابقات كرة القدم في السعودية للموسم الحالي (كأس الأمير فيصل بن فهد ومسابقة كأس ولي العهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين) لمدة عام وبنفس مزايا العقد السابق بسبب محدودية الموسم هذا العام والظروف التي سيمر بها نظراً لتأهل المنتخب الأول لنهايات كاس العالم بألمانيا 2006م.
    وكانت قناتا أوربت وشبكة راديو وتلفزيون العرب art قد تقدمتا بعقد للاتحاد السعودي لكرة القدم لنقل مباريات مسابقات الموسم، إلا أن تجدد بعض الظروف حال دون الانتهاء من النظر في العرضين ومن ثم تم توقيع عقد مع أوربت.
    وستنقل أوربت اليوم بجانب الرياضية السعودية لقاء الهلال والأنصار وتنقل غداً لقاء الشباب والحزم ضمن مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.









    المنتخب الأول يصل إلى كوريا استعدادا لملاقاة منتخبها الأربعاء المقبل



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    المدرب كالديرون ورئيس البعثة ماجد الحكير
    في الطائرة المتوجهة إلى سيئول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وعدد من لاعبي المنتخب خلال الرحلة



    وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح أمس إلى العاصمة الكورية سول بعد أن اختتم المنتخب معسكره الخارجي الذي أقامه في العاصمة الماليزية كولالمبور لمدة 8 أيام استعدادا لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية في مباراة الذهاب التي ستقام على إستاد سول يوم الأربعاء المقبل وهي المباراة الأخيرة للمنتخبين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2006م بألمانيا والتي تأهل فيها المنتخبان للنهائيات عن المجموعة الآسيوية الأولى.


    وعقب الاستراحة بصالة المطار استقلت بعثة المنتخب الحافلة إلى مقر الإقامة بفندق ماي فيلد بالعاصمة سول.
    ويرأس بعثة المنتخب التي وصلت إلى كوريا عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد الحكير، كما تضم البعثة الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب فهد المصيبيح والمنسق العام عبدالله الجربوع كما يرافق البعثة ممثل لجنة المنتخبات حمود السلوة.




    ويضم الجهاز الفني مدرب المنتخب، الأرجنتيني غابريال كالديرون ومساعدي المدرب ناصر الجوهر وادواردو انسادرا ومدرب الحراس خوسيه ومدرب اللياقة مانويل، إضافة لـ23 لاعبا هم:مبروك زايد، ومحمد خوجة، وسعيد الحربي، ورضا تكر، وأسامة المولد، ونايف القاضي، وصالح الصقري، وهادي شريفي، وزيد المولد، ووليد عبدربه، وحسن معاذ، ونواف التمياط، وصاحب العبدالله، وتيسير الجاسم، ومنصور الدوسري، وسعد الحارثي، وطلال المشعل، وياسر القحطاني، وناجي مجرشي، ومحمد العنبر، ومحمد أمين، وخالد عزيز، وأحمد البحري.





    التعديل الأخير تم بواسطة تركي سليم الهرفي ; 08-14-2005 الساعة 07:44 AM

  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية تركي سليم الهرفي
    تاريخ التسجيل
    13 - 1 - 2004
    المشاركات
    1,570
    معدل تقييم المستوى
    758

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    4 مباريات تعلن بداية كأس فيصل والركض نحو أول ألقاب الموسم
    الهلال حامل اللقب في مواجهة الأنصار والنصر يلتقي بالقادسية


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    من مباراة الهلال والأنصار

    تعود عجلة الموسم الرياضي الجديد للدوران من جديد بانطلاقة أولى المسابقات المحلية مسابقة الأمير فيصل بن فهد حيث يتنافس على هذه الكأس 12 فريقاً يمثلون فرق أندية الدرجة الممتازة قسمت إلى ثلاث مجموعات:
    المجموعة الأولى تضم أندية الهلال والنصر والقادسية والأنصار والمجموعة الثانية تضم أندية الشباب والأهلي والطائي والحزم أما المجموعة الثالثة تضم أندية الاتحاد والوحدة والاتفاق وأبها.
    وتلعب اليوم 4 حيث يلتقي في الرياض فريقا الهلال والأنصار ويلتقي في مكة المكرمة الوحدة والاتفاق ويلتقي في الدمام القادسية والنصر فيما يلتقي في أبها فريقا أبها والاتحاد.
    وتستأنف غداً مباريات الجولة الأولى بلقاء الشباب والحزم في الرياض والطائي والأهلي في حائل.
    الهلال × الأنصار
    يقص الهلال والأنصار شريط بداية المسابقة حينما يستضيف حامل اللقب الهلال نظيره الأنصار بالرياض، وهو لقاء يصعب التوقع بنتيجته خاصة من جانب الأنصار الذي أقام معسكراً داخلياً في المدينة المنورة استعداداً لهذه المسابقة تخلله بعض المباريات الودية.
    أما الفريق الهلالي حامل اللقب فقد فضل إقامة معسكر في محافظة الطائف لمدة أسبوعين تخلله بعض المباريات حيث لعب الفريق مع منتخب الطائف وفاز بـ4/2، كما لعب كذلك أمام الوحدة وخسر اللقاء 2/1، وتوجه الفريق الهلالي إلى أبها للمشاركة في مباراة اعتزال لاعب أبها عبداللطيف شعثان حيث فاز بـ4/1، وعاد الفريق بعد ذلك للرياض حيث استأنف تدريباته تحت إشراف مدربه السكاندرو "برازيلي" الذي فضل عدم إراحة لاعبيه بعد نهاية المعسكر الإعدادي لهذه المسابقة.
    الوحدة × الاتفاق
    ويحل الاتفاق ضيفاً على الوحدة على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، الفريق الوحداوي استعد جيداً لهذه البطولة حين سيشارك بها بالفريق الأول فقد أقام معسكراً خارجياً في تونس - تخلله العديد من المباريات الودية.
    وقد استعان الفريق الوحداوي بالعديد من اللاعبين غير السعوديين لدعم صفوفه في هذه المسابقة أمثال الكنغولي باتريك كزادي والمدافع الأردني بشار بن ياسين والمهاجم التونسي أدريانو، بالإضافة لنجوم الفريق الذي يعول عليهم مدرب الفريق لطفي البنزرتي "تونسي" كثيراً لتقديم الكثير للفريق هذا الموسم أمثال قائد الفريق حاتم خيمي وعلاء الكويكبي وعيسى المحياني وغيرهم.
    أما الفريق الاتفاقي فقد فضل الاستعداد داخلياً لهذه المسابقة فقد اختار محافظة الباحة لهذا الغرض حيث عسكر الفريق لمدة أسبوعين ثم عاد لاستئناف استعداده بالدمام تحت إشراف مدربه فرسلاين "هولندي".
    القادسية × النصر
    وفي الدمام يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على القادسية الذي لم يستعد كما يجب لهذه المسابقة نظراً لتأخر وصول المدرب الجديد لطفي جبارة "تونسي" الذي حل بديلاً لمواطنه عادل الدريدي الذي سارعت الإدارة القدساوية لإنهاء عقدة قبل الإشراف الفعلي على الفريق بسبب بعض الخلافات، إلا أن استعداد الفريق لم يرض طموحات جماهيره التي تأمل في تحقيق شيء ما هذا الموسم.
    أما الفريق النصراوي الذي يتوقع له الكثير أن يظهر بشكل مغاير هذا الموسم بعد تولي الأمير سعد بن فيصل رئاسة النادي والاستعانة بالعديد من اللاعبين غير السعوديين لدعم صفوفه هذا الموسم، وهذا ما جعل جماهير الفريق تتفاءل بمستقبل مشرق للفريق هذا الموسم.
    الاتحاد × أبها
    وفي أبها يلتقي الاتحاد بأبها الصاعد الجديد لأندية الممتاز، في لقاء تميل كفة الفوز كثيراً للاتحاد نظراً لخبرته الكبيرة في مثل هذه البطولات.
    الفريق الاتحادي استعد لهذه المسابقة في مدينة جدة وأقام العديد من المباريات الودية، أما الفريق الأبهاوي فقد استعد هو كذلك داخلياً تحت إشراف مدربه يوسف السرياطي "تونسي" الذي فضل إقامة مباراة ودية وحيدة كانت أمام الهلال في مباراة تكريم لاعبه المعتزل عبداللطيف شعثان.






    تفاؤل في النصر بالصعود لمنصات التتويج الموسم الحالي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    محيسن الجمعان


    يستهل الفريق النصراوي اليوم مشواره في الموسم الرياضي الجديد الذي يطمح أنصاره أن يكون مختلفاً كلياً لفريقهم الذي عانى طوال الـ 8 سنوات الماضية من جفاء البطولات المحلية على الرغم من أن فريقهم كان مؤهلاً وبشكل كبير للحصول على عدد كبير من البطولات بعد أن خاض في موسم واحد 5 نهائيات لم يحرز فيها أي لقب.
    العامل النفسي
    وتلعب الأحداث الجديدة التي طرأت على البيت النصراوي في ظل تسلم إدارة جديدة مهمة الإشراف على النادي بالإضافة إلى الجهاز الفني العامل الأهم في المرحلة المقبلة خصوصاً وأن النادي بدا في الأيام الماضية وكأنه خلية من النحل في ظل توافد الكثير من أنصار الفريق للاطلاع على النصر الجديد الذي يبرهن مسيروه على أن هذا الموسم سيكون عاماً مختلفاً للنصر وأنصاره الذين سيكونون موعودين بإحدى ألقاب الموسم.
    ولغة التفاؤل تلك التي بدأت تظهر على محيا النصراويين ستكون بمثابة الحافز لجميع الأجهزة سواء الفنية أو الإدارية.
    بداية التصحيح
    لعل من أبرز القرارات التي اتخذها الرئيس المكلف الأمير سعد بن فيصل في أول وجود له في نادي النصر الاستعانة باللاعب الدولي السابق محيسن الجمعان لتسلم مهمة مدير الكرة في الفريق الأول وهو القرار الذي أثنى عليه النصراويون كثيراً في ظل القبول الكبير الذي يلاقيه محيسن من كافة النصراويين كلاعبين أو أعضاء شرف، بيد أن أكثر المتفائلين من المشجعين النصراويين يأملون في أن تتواصل عملية التصحيح في الفريق الأول بعد استغنت في الفترة الماضي عن العديد من اللاعبين كحمد الخثران ومحمد المولد وخالد الغامدي وهذه القائمة بحاجة إلى تفعيل أكبر خصوصاً وأن العديد من اللاعبين باتوا يشكلون ثقلاً كبيراً على الفريق بعد أن توقف طموحهم في تمثيل الفريق مثل المهاجم علي يزيد و"الجوكر" نايف الدوسري وغيرهما الكثير الذي يطمح أنصار النصر أن تستفيد الإدارة النصراوية من بيع عقودهم إلى أحد أندية الدرجة الأولى وفتح المجال أمام اللاعبين الصاعدين الذين سيكونون رهن المرحلة المقبلة محسن القرني وعواد العتيبي والأخير يعول عليه النصراويون كثيراً في أن يكون ثنائياً مع الدولي سعد الحارثي بعد المستويات اللافتة التي قدمها مع الفريق أثناء مشاركته مع درجتي الناشئين والشباب إلى جانب فترة الإعداد الحالية، برغم أنه تعرض لأقوى إصابة يتعرض لها لاعب سعودي في السنتين الماضيتين بعد إصابته بكسر مضاعف في الفخذ في مباراة فريقه أمام الوحدة لحساب دوري درجة الشباب، وربما تلك الأماني لن يستطيع حلها سوى الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي ماريانو باريتو الذي حتماً سيعطى الصلاحية الكاملة من قبل الإدارة النصراوية لاتخاذ أي قرار يفيد الفريق.
    الإعداد والجاهزية
    على الرغم من البداية المتواضعة للتدريبات النصراوية استعداداً لكأس الأمير فيصل بن فهد التي يفتتحها النصر اليوم بلقاء القادسية خارج أرضه، إلا أن ثمة تفاؤلا كبيرا من قبل الجميع بتحقيق لقب هذه المسابقة التي يتشرف النصراويون بأنهم أول من توج بذهبها، لكن التطور المذهل الذي ظهر عليه اللاعبون بعد تسلم الإدارة المكلفة شؤون النادي وكأن له المفعول الإيجابي على نفسياتهم خصوصاً وأن الإدارة حرصت على إيفاء حقوق اللاعبين المادية بعد تسلمهم كافة مستحقاتهم وهو ما انعكس إيجابا على اللاعبين في تطبيق البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة الوطني يوسف خميس للدخول في مسابقة الأمير فيصل، وقد تكون المباراة التحضيرية التي خاضها الفريق أمام الحزم قد أعطت انطباعاً كاملاً عن جاهزية الفريق للدخول في المسابقة بعد أن كانت مواجهة الشباب التحضيرية لم تف بالغرض لكشف المزيد عن اللاعبين الشباب الصاعدين من درجة الشباب والذين يتجاوز عددهم الـ19 لاعباً.




    أُحد الأول يستعد للموسم المقبل دون مدرب


    واصل فريق أحد الأول لكرة القدم استعداداته "الهشة" لدوري الدرجة الأولى للموسم الجديد، حيث لم يتعاقد النادي حتى الآن مع جهاز تدريبي ليقود فريقه الكروي، لعدم تكرار ما حصل الموسم الماضي والذي أدى إلى هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى.
    ويعاني النادي من فراغ إداري كبير حيث لم يقدم رئيس النادي عدنان شيرة استقالته كما صرح في لقاءات صحفية عديدة ليعطي الفرصة لشخصية جديدة لقيادة النادي، ولم يواصل إدارة شؤونه رغم أن النادي في أمس الحاجة الآن لبدء وضع خطط ورسم سياسة واضحة المعالم للموسم الجديد.
    ورغم اجتهادات رئيس النادي السابق علي فودة الذي أحضر المدرب الوطني عبد الله المهلهل لتدريب الفريق، إلا أنه لم يكتب النجاح لهذه الخطوة بعدما لمس المدرب تهرب رئيس النادي مما جعل هذا الأخير يفضل الابتعاد ليبقى موضوع المدرب شاغرا في انتظار ما تسفر عنه الأيام المقبلة.
    يذكر أن الفريق تنتظره مباراة يوم الجمعة المقبل أمام فريق ضمك ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى.

  6. #6
    عضو جديد الصورة الرمزية تركي سليم الهرفي
    تاريخ التسجيل
    13 - 1 - 2004
    المشاركات
    1,570
    معدل تقييم المستوى
    758

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
هذا الموقع برعاية
شبكة الوتين
تابعونا